أحمد السقا يفاجئ جمهوره بصور طريفة له مع محمد هنيدي من كواليس برنامجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
محمد هنيدي يسخر من أحمد السقا في برنامج رامز جلال
مشاجرة طريفة تشتعل بين أحمد السقا ونادين نجيم في الكواليس
أحمد السقا يفاجئ الجمهور بظهوره بالنقاب...صور أحدثت ضجة!

نشر الفنان أحمد السقا صور تجمعه مع الفنان محمد هنيدي ارتديا فيها بدل رياضية سوداء، وعلق عليها السقا بعابارة من أحد أفلام السينما التي جمعتهما قائلاً: يا طاطا يا نانا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

والصور التي نشرها السقا في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، من كواليس برنامجه الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل بعنوان اغلب السقا، وظهر فيها النجمان وهما يضحكان.

برنامج أحمد السقا

برنامج أحمد السقا هو أحد البرامج الرمضانية التي ستعرض على شاشة التليفزيون لهذا العام،  وهو أول برنامج تليفزيوني يقدمه السقا، وتدور فكرة البرنامج الذي سيقدمه مع الفنانة رزان المغربي، حول استضافة بعض النجوم الذي سيدخل معهم نجم البرنامج في تحديات مختلفة وألعاب متنوعة.

مسلسلات وبرامج رمضان 2020

مسلسلات وبرامج رمضان 2020 لن تكون بنفس الكم الذي اعتادت عليه شاشة الدراما الرمضانية في مختلف الدول العربية، وذلك بعد ما فرضه فيروس كورونا على أغلب الأعمال، حيث أجبر العديد من المسلسلات التليفزيونية على وقف تصويرها، وأعلنت أخرى تـجيل عرضها لشهر رمضان من العام المقبل.

 وفي الوقت الذي أعلنت مسلسلات مثل مسلسل القاهرة كابول للفنانين طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي وقف التصوير وتأجيل عرضها، نجت أخرى من شبح التأجيل مثل مسلسلات: اتنين في الصندوق، رجالة البيت، سكر زيادة، الفتوة، ومسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام والذي ستشاركه فيه البطولة الفنانة دلال عبد العزيز وعدد من النجوم الشباب.

حملة لازم نكمل تصوير

وفي لبنان أطلق فنانون حملة لازم نكمل تصوير، في محاولة منهم لاستكمال تصوير مشاهد مسلسلاتهم، بعد أن أصدر لبنان قراراته بوقف تصوير المسلسلات، وشارك الكثير من النجوم في هذه الحملة، منهم الفنانة سيرين عبد النور، والتي كان من المفترض أن تظهر على الشاشة بمسلسل دانتيل لهذا العام، وكذلك الفنانة ماغي بو غصن، والتي دونت في حسابها الشخصي بموقع تويتر، أنه طالما التزمت مواقع التصوير والعاملين فيها بالاحتياطات وإجراءات الوقاية اللامة فمن غير الضروري إيقاف التصوير. معتبرة أن هذه المهنة هي مصدر دخل لكثيرين.