أخطاء تجنبيها عند ارتداء الفساتين القصيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أخطاء تجنبيها عند ارتداء العباءة
أخطاء تجنبيها عند ارتداء الجينز الواسع
أخطاء تجنبيها عند ارتداء الجوارب السوداء

الفساتين القصيرة يمكن ارتداؤها بسرور في الصيف ومع بضع طبقات من فوقها عندما يكون الجو بارداً في الشتاء، فمهما كان الموسم، فإن جاذبية الفساتين القصير ليس لها تاريخ انتهاء صلاحية، بدأ كل شيء مع Coco Chanel وثوبها الأسود الصغير، خلال العشرينات الصاخبة، بدأت ثورة الموضة: بعد هذا التصميم الفذ، لن تكون هناك امرأة في العالم لم يكن لديها فستان قصير مثل هذا في خزانة ملابسها، على الرغم من أننا إذا تحدثنا عن لحظات تاريخية، عند وجود فستان قصير تقلصت عدة بوصات في عام 1964 وبدأت عارضة الأزياء Twiggy في ارتدائها بألف طريقة (كانت المصممة بيير كاردان هي المفضلة لديها) لم ننظر إلى الوراء أبداً. 

سواء ارتدتيها ضيقة، مع تطبيقات أو ذات حجم كبير، هناك فساتين قصيرة يمكن ارتداؤها في جميع الفصول ولكن بينما نجد أنفسنا وجهاً لوجه مع العديد من الخيارات، فمن الشائع أن نسأل أنفسنا، أي منهم نفضله حقاً؟ كثير، لكن ليس كل شيء، لأنه على الرغم من إخبارنا طوال حياتنا أن الفساتين القصيرة والتصاميم الصغيرة هي التحالف المثالي، إلا أن هناك بعض الأخطاء التي يمكن أن تقلل من طولك عدة سنتيمترات إذا كنتِ لا تعرفين كيفية اكتشافها، خذ ملاحظة من هنا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

طول الفستان الخاطئ

  • من الخطأ المتكرر ارتداء الثوب بطول خاطئ، لأنه حتى لو رأيتِ فستاناً قصيراً معلقاً على خطاف في متجر يأخذ أنفاسك، فالحقيقة هي أنه لا يعني أنها "صغيرة" بداخلك.
  •  أفضل شيء هو تعديل الملابس باستخدام خياط موثوق (إذا وجدتِ خياطاً جيداً، فلا تتركيه أبداً) وتركي أيدي الخبراء تقطعها بحيث تقع القطعة على الارتفاع الصحيح وبالتالي تحقيق التأثير المطلوب (أي أن الساقين التي تبدو كيلومترات).

ارتداء الجوارب الملونة مع الفستان القصير

  • إذا كنتِ سترتدي فستاناً قصيراً بنجاح في منتصف برد الشتاء، فمن الأفضل أن ترافقيه بجوارب ولكن بنفس لون الفستان.
  •  نعم المظهر أحادي اللون يفضل بشكل كبير التصميم الصغير، لأنها تشكل خطاً بصرياً مستقيماً يطيل الشكل.
  •  الآن كما تعلم، في المرة القادمة التي تخرجين فيها في درجات حرارة أقل من الصفر من خلال فساتين قصيرة، دون أن تهتمي، لا تنسي ارتداء جورب و Leggings حراري في نفس الظل. 

ارتداء فستان بطول قصير جداً

  • نحن نعلم أن قاعدة 4 بوصات فوق الركبة موجودة لسبب ما. سيؤدي ارتداء فستان قصير جداً إلى إطالة ساقيكِ، لكنه على الأرجح سيجعلكِ تشعرين بعدم الارتياح.
  •  من الأفضل اختيار نوع على الأقل يصل إلى منتصف الفخذ حتى تتمكن من التحرك بأمان. 

فستان قصير ضخم

  • على الرغم من أننا نحب التصاميم الضخمة وتنقلنا إلى طفولتنا، فمن المهم أن تشكل التصاميم الصغيرة محيطاً بخصرك. 
  • خلاف ذلك، يمكن أن تجعل طبقات القماش الضخمة جسمك يبدو أصغر مما هو عليه بالفعل. 
  • أفضل المراهنة على الموديلات الأكثر إحكاماً واستكملها بسلسلة للجسم عند الخصر كما رأينا على في عروض الأزياء، نعم كما قرأتها، عاد ملحق العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.