أدوات الماكياج الضرورية لك خلال السفر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 | آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
مقالات ذات صلة
الماكياج المخصص لحقيبة السفر ضروري للرحلة المثالية
5 أدوية ضرورية يجب أن تكون موجودة في حقيبتك عند السفر
السفر في الشتاء: هذه الأغراض ضرورية في حقيبتك

عند توضيب أمتعتك للتحضير للسفر، لا يمكنك اصطحاب جميع أدوات المكياج التي تحبيها معك، فقد لا تملكين مكاناً كافياً في حقيبتك وتحتاجين الأشياء الأساسية فقط التي تبقيك مشرقة وجميلة بمكياج مميز طوال النهار بمستحضرات قليلة وسهلة الاستعمال!

إليك مختاراتنا من أدوات المكياج الأساسية عند السفر من أربن ديكاي!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فاونديشن: Urban Decay- All Nighter Liquid Foundation 

إن كنت تبحثين عن كريم أساس يدوم طويلا  وخصوصا إن كنت تسافرين لساعات طويلة بداعي السفر او للنقاهة, كريم الاساس All nighter  هو الحل!

ما الذي يميز كريم الاساس All nighter  عن باقي كريمات الاساس؟ إن تركيبته المقاومة للمياه  والتي تمتص الإفرازات الدهنية توفر لك تغطية كاملة. يمتاز هذا المستحضر ايضا  بتركيبة مزودة بجزيئات ملونة. فلا حاجة الى إعادة وضع طبقات عدة, طبقة واحدة تكفي!

  كونسيلر: Urban Decay- Naked Skin (Weightless complete coverage concealer) 

قومي بإخفاء الهالات السوداء واحصلي على عينين متألقتين 

إن اعتماد كونسيلر Urban Decay- Naked Skin (Weightless complete coverage concealer) يعتبر طريقة ممتازة لإخفاء  الهالات السوداء، مما يجعل نظرتك متيقظة ونضرة وخصوصا خلال السفر ان كنت من محبي السهر!

تضيف ماسكارا Urban Decay- Perversion Mascara  من الطبقة الأولى حجمًا ملحوظًا وتعطي مظهر رموش أكثر سماكة. والنتيجة، رموش ممتلئة لا يمكن أن تنسيها!

ظلال العيون: Urban Decay- Naked Ultimate Basics الجديدة والتي تحتوي على ١٢ لوناً ماتياً من ا التدرجات الهادئة الى الصارخة والتي تناسب ألوان البشرة المختلفة. فهي مناسب لأطلالة طبيعية خلال فترة النهار وأخرى مميزة خلال الليل! كوني مختلفة ولا تنسي ان تضعيها في حقيبتك! 

 أحمر الخدود: Urban Decay- Delicious Flushed Blush & Bronzer تحتوي  هذه الباليت على  أحمر الخدود وبرونزر  في منتج مكياج واحد وبالتالي فهي خيارك الامثل للسفر!

 أحمر الشفاه :  Urban Decay- Vice Lipstick، اختاري منها ما يناسبك من الدرجات الماتية او اللامعة  واستمتعي بلون يدوم طويلاً ويرافقك خلال السفر!

نتمنى لك وقتا ممتعا!