أديل تكشف عن خططها لخوض تجربة الأمومة مجددًا وإنجاب طفل ثانٍ

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
هبة طوجي تكشف جنسية طفلها وتتحدث عن تجربة الأمومة
عبير سندر تكشف جنسية طفلها وتتمنى تكرار تجربة الأمومة
أنجلينا جولي تكشف عن تأثير الأمومة عليها: أنقذني إنجاب الأطفال

كشفت النجمة البريطانية، أديل، خلال حديثها مع الجمهور ضمن عروض حفلاتها الأسبوعية في لاس فيغاس، عن تخطيطها لخوض تجربة الأمومة مجددًا عما قريب. قالت أديل خلال حديث لها مع أحد المعجبين في حفلها الأخير إنها تود إنجاب أخ أو أخت لابنها، أنغلو، البالغ من العمر 10 أعوام الآن، حيث قالت: "أود حقًا أن أصبح أمًا مرة أخرى عمّا قريب".

أوضح تقرير نُشر عبر "الدايلي ميل" أن أديل تخطط بالفعل لإنجاب طفل ثان، وأنها تفاضل حاليًا بين بعض الأسماء لاختيار اسم مولودها المستقبلي. وفقًا للدايلي ميل تقوم أديل حاليًا أيضًا بتجديد قصرها في بيفرلي هيلز، والذي يُقدّر ثمنه بـ 45 مليون جنيه إسترليني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أشار التقرير السابق إلى أن أديل  ترغب في الإقامة في هذا القصر برفقة خطيبها، الوكيل الرياضي ريتش بول، وأولاده الثلاثة، إلى جانب الطفل الذي تخطط لإنجابه منه خلال الفترة المقبلة. يُذكر أنه قد مرّ ما يقرب من عامين على إعلان ارتباط أديل وبول بشكل رسمي للمرة الأولى.

أديل تنهار على المسرح في لاس فيغاس

 كانت أديل خلال أحد عروض الشهر الجاري في لاس فيغاس، قد أجهشت بالبكاء، فلم تتمالك نفسها على المسرح بعد أن طلب منها زوجان مساعدتهما في الكشف عن جنس مولودهما.

خلال الحفل الذي أحيته أديل والذي أقيم على مسرح الكولوسيوم، رفع زوجان من الجمهور الحاضر للحفل لافتة كُتب عليها: "هل ستكشف أديل عن جنس مولودنا؟" وبالفعل استجابت أديل للطلب، وقامت باستدعاء الزوجين إلى خشبة المسرح، وقرأت ورقة كُتب بداخلها جنس الطفل، بصوت عالٍ حتى يسمعها الجمهور.

خلال الفيديو المُتداول الذي يوثق لهذا الموقف ظهرت أديل وهي جالسة على حافة المسرح، وتحاول فتح الظرف المُدون به جنس المولود، ثم تقول: "شانتيل وكريس سينجبان ابنا"، لكنها لم تتمالك نفسها ودخلت في نوبة بكاء هستيري. ثم أضافت أديل وهي تبكي وتعتذر للجمهور عن بكائها: "كان ذلك مذهلاً. أنا سعيدة جدًّا من أجلكما! هذا عاطفي جدًا".

كانت أديل قد سبق لها الزواج من سيمون كونيكي، وأنجبت منه طفلها "أنغلو"، ثم انفصلت عنه في مارس عام 2021، وذلك بعد علاقة استمرت لنحو 9 سنوات.