أروع قطع المجوهرات الصيفية من Pandora لإطلالة لا مثيل لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
دليلك لمجموعة مجوهرات Pandora لربيع وصيف 2021
أجمل المجوهرات الرمضانية من Pandora
قطع ملابس أساسية لإطلالات صيفية متنوعة

مع دخول فصل الصيف، يجب عليك تجديد قطع مجوهراتك، لتضيفي إليها مجموعة مميزة مستوحاة من الأيام المشمسة التي تقضينها على رمال شاطئ البحر الذهبية، وليس هناك أجمل من هذه المجموعة الرائعة من مجوهرات Pandora لتكون رفيقتك في أيام وليال الصيفية.

وسواء كان اختيارك بسيطاً أو مميزاً، فإن Pandora تعدك دائماً بأكثر القطع المميزة الأنيقة التي لا تضفي فقد المزيد من الجمال والدلال إلى إطلالتك الصيفية، بل وتجعلك تتباهين بها كذلك، حيث أنها مصنوعة من أفضل أنواع المعادن واللآلئ، مما يجعلها قطع استثنائية، تماماً مثلك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نقدم لك فيما يلي مجموعة منتقاة بعناية من أجمل المجوهرات الصيفية من Pandora، والتي يمكنك الحصول عليها الآن بأسعار رائعة، فانتقي منها ما يناسب ذوقك:

سوار Blue Wavy Slider

يمنحك سوار Blue Wavy Slider الثقة والطمأنينة التي تحتاجينهما في يومك، فهذا السوار مصنوع يدوياً من الفضة الإسترلينية، وهو يأتي مُزيناً بصفوف من القضبان المرصوفة بالأحجار الزرقاء المتلألئة، وتصميم متموج أخاذ مستوحى من مياه المحيط البراقة.

وتستطيعين بمنتهى السهولة تعديل قفل السوار المنزلق حتى تحصلي على المقاس المناسب لمعصمك، إضافة إلى أنه يمكنك ارتداء سوار Blue Wavy Slider بمفرده أو متراصاً مع أساور أو تعليقات أساور أخرى، لإكمال إطلالتك الرائعة.

ويمكنك الآن الحصول على سوار Blue Wavy Slider من Pandora بسعر يبلغ 345 درهماً فقط.

أقراط Freshwater Cultured Baroque Pearl Hoop

تتميز أقراط Freshwater Cultured Baroque Pearl Hoop  بأنها مُزينة بلآلئ براقة مستنبتة في المياه العذبة، ولأنه لا يمكن أبداً إيجاد لؤلؤة تشبه أخرى من حيث الشكل واللون والحجم، فهذا يجعل هذه القطعة الفريدة استثنائية ولا مثيل لها، ولذلك فهي مثالية لك.

وتأتي هذه الأقراط الرائعة مُزينة بحلقات مصنوعة من الفضة الإسترلينية، والتي تأخذ شكل قلوب في أسفل اللؤلؤة، كما أن لمعان اللآلئ الطبيعي البراق يضيف توهجاً جذاباً إلى إطلالتك اليومية.

ويمكنك الآن الحصول على أقراط Freshwater Cultured Baroque Pearl Hoop  من Pandora بسعر يبلغ 495 درهماً فقط.

تعليقة السوار Scaled Fish Dangle

تأتي تعليقة السوار المتدلية Scaled Fish Dangle لتأخذك إلى عالم الحياة البحرية، فهي مصنوعة من الفضة الإسترلينية، وتم تصميمها على شكل سمكة لها عينين متلألئتين مصنوعتين من الزركونيا النقية، فيما تم طلاء حراشفها يدوياً بـ 3 ألوان جذابة، فيما جاء ذيلها وزعانفها مزخرفين بالخطوط اللامعة، وامتدت حبات الخرز على طول ظهرها.

هذه القطعة الفريدة ستكون تذكاراً لك يعكس جوهر المحيط، ومع كل حركة تقومين بها، ستبدو وكأن السمكة تسبح معك بسلاسة وحيوية، بفضل أجزائها المتحركة المرنة التي تضفي رقة لا متناهية إلى جمال إطلالتك.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة السوار Scaled Fish Dangle من Pandora بسعر يبلغ 245 درهماً فقط.

أقراط Freshwater Cultured Baroque Pearl Pendant

إذا كنت تبحثين عن إطلالة رقيقة تجمع بين العصرية والكلاسيكية، فإن أقراط Freshwater Cultured Baroque Pearl Pendant هي اختيارك الأول لتحقيق هذا، فلمعان اللؤلؤ الطبيعي يضفي بريقاً أخاذاً على هذه القطعة الرائعة، كما أن حلقات الفضة الإسترلينية أسفل اللؤلؤة تجعل إطلالتك متميزة ومختلفة ولا تخطئها العين.

وتعتبر هذه الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ الباروكي قطعة فريدة من نوعها، فلن تجدي أبداً لؤلؤة تشبه الأخرى، مثلك أنت، لذا، دعي هذه القطعة المميزة تجعل يومك أكثر بهجة وبريقاً.

ويمكنك الآن الحصول على أقراط Freshwater Cultured Baroque Pearl Pendant من Pandora بسعر يبلغ 295 درهماً فقط.

تعليقة السوار Pink Murano Glass Flamingo

وتم الحرص عند تصميم هذه التعليقة المميزة بأن تحمل على طول مشبكها قلوباً رومانسية، لتُضفي على إطلالتك لمسة رقيقة حالمة، وتجعلك تشعرين بالراحة والدفء عند ارتدائها.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة السوار Pink Murano Glass Flamingo من Pandora بسعر يبلغ 245 درهماً فقط.