أزياء ليلة رأس السنة التي لا يجب أن ترتديها وأفضل البدائل لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
مجوهرات قد تفسد مظهرك ليلة رأس السنة وأفضل البدائل لها
أفضل قطع الأزياء الكاجول لإطلالة أنيقة ليلة رأس السنة
أفضل ترشيحات الأفلام لسهرة ليلة رأس السنة

حتى إذا لم تكن لديكِ رغبة في ارتداء ملابس مناسبة للعطلة، فاختاري مظهراً جميلاً بسيطاً، لكن لا تحتفلي بشكل أنيق ليلة رأس السنة بملابس منزلية مبهرجة، مهما كانت الظروف يجب أن تدللي نفسك في هذا اليوم.

تقترب العطلة التي طال انتظارها ونشعر بالرهبة في اختيار أكثر الإطلالات إشراقاً وأناقة مثل الفساتين والأحذية بكعب ومع ذلك، لا يحب الجميع ارتداء الملابس، لأن الكثيرين يعتبرون العام الجديد ليلة يقضونها في المنزل مع العائلة والأصدقاء المقربين، كل هذا صحيح، لكن العيد العائلي لا يعني ارتداء ملابس قديمة أو مملة، في يوم سحري مثل هذا، يجب أن تبدي بمظهر مثالي، لذلك نوصيكِ بالتخلي عن الملابس المنزلية الرثة، التي لن تشعري فيها بالعطلة ولن تشعري بجمالك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بيجاما بطبعات كرتونية

يحتفل الكثيرون بالعام الجديد بملابس النوم وهذا هو المظهر الأكثر راحة ودافئاً لكن لا ينبغي أن يكون الزي مع طبعات على شكل شخصيات كرتونية أو فراشات أو أزهار ويجب أن يتوافق النمط مع الاتجاهات الحديثة على الأقل.

استبدلي الطباعات الكرتونية بطقم بيجاما مع لون موحد أنيق

اختاري طقم بيجامة من قميص كبير وبنطلون واسع الساق، أكمليه بالمجوهرات والإكسسوارات يمكنك أيضاً اختيار أحذية منزلية أنيقة، على سبيل المثال، نعال من الفرو أو صندل إذا كنتِ تستضفين عائلتك أو أصدقائك المقربين.

رداء روب

لا يجب ارتداء روب حمام في ليلة رأس السنة الجديدة، لقد أصبح منذ فترة طويلة من المضادين لصيحات الموضة وسيظل في خزانة الملابس المنزلية. 

استبدلي الروب بفستان ملفوف أنيق

بدلاً من ذلك، ارتدي فستاناً ملفوفاً خفيفاً الذي يحدد الخصر كما أنه يجعل عطلتك تبدو رومانسية وغير رسمية، لا يمكنك فيه الاحتفال بالعام الجديد فحسب، بل يمكنك أيضاً الذهاب في موعد أو العمل، كل هذا يتوقف على الملحقات التي ستختارينها.

تيشيرت وطماق

أصبح التيشيرت المطبوع اللامع والطماق من الملابس المنزلية الأكثر راحة والتي يصعب التنافس عليها، لأنها لا تعيق الحركة وتبدو أنيقة، في السنوات الأخيرة، أصبح هذا الزي شائعاً بين فتيات الموضة وظهرو بقمصان ضخمة وأغطية للرأس وطماق.

استبدلي التيشيرت والطماق ببنطلون رسمي وقميص حرير

بقدر ما نحب هذا الأسلوب، فهو في غير محله في ليلة رأس السنة الجديدة، بدلاً من الزي المنزلي، اختاري بلوزة من الساتان أو تي شيرت بتفاصيل أنيقة وسراويل رسمية يمكن إقرانها بحذاء بكعب أو حذاء بدون كعب.

البدلة الرياضية

لقد علمتنا السنوات الأخيرة أن نقدر الراحة والحرية في ارتداء الملابس، لذلك أصبحت الملابس الرياضية تقريباً أهم عنصر في خزانة ملابسنا، حيث نتجول في المنزل ونذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وحتى في المواعيد الرومانسية.

استبدلي البدلة الرياضية بكنزة وبنطلون محبوك

لكن الاحتفال بالعام الجديد 2023 لا يعني حرمان نفسك من أجواء العطلة والجو السحري الأنيق الذي ننتظريه هذه الليلة، إذا كنتِ لا تزالي لا تستطيعي تخيل نفسك في الحفلة بدون كنزة دافئة، فاختاري سترة شتوية ذات طبعة ضخمة. 

فستان قميص

لن يحل القميص الفستان محل المظهر الأنيق الذي سيجعلكِ ترغبين في الرقص والتقاط الكثير من الصور، بعد كل شيء، في جو العطلة، حيث تشرق شجرة عيد الميلاد المزخرفة وتتألق الأضواء، سيبدو هذا الفستان سخيفاً ولا طعم له. 

استبدلي الفستان القميص بفستان محبوك

نقترح عليكِ التفكير في ملابس السنة الجديدة واختيار فستان محبوك بياقة عالية أو ياقة على شكل V، حيث ستشعرين وكأنك أنيقة وعصرية، أضيفي أقراطاً مكتنزة وهاف بوت.

بيجامة كيجورومي

كانت بيجاما كيجورومي على شكل حيوانات وشخصيات كرتونية في ذروة الشعبية قبل بضع سنوات، يحلم الأطفال والكبار بمثل هذا الزي، لكن سرعان ما تلاشت، إذا كان لا يزال لديكِ هذه البيجامات في خزانة ملابسك، احتفظي بها للنوم فقط وبالتأكيد لا ترتدي هذا المظهر ليلة رأس السنة. 

استبدلي البيجامة كيجورومي ببدلة أنيقة

احتفلي بالليل الذي طال انتظاره ببدلة بنطلون أنيقة، اختاري بنطلون واسعاً وسترة فضفاضة وأكملي إطلالتك بالمجوهرات البراقة.