أصالة تتحدث عن الخيانة وتكشف سر لجوئها إلى الطبيب النفسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
أمينة خليل تكشف سر زيارتها للطبيب النفسي
أصالة لا تحب هذا السؤال وتكشف سبب زيارتها للطبيب النفسي
مي نور الشريف تكشف ذهابها إلى طبيب نفسي

أعربت الفنانة السورية أصالة عن استياءها الشديد من خيانة الرجل للمرأة، حيث قالت أنها تتمنى لو كان الرجل قادراً على الإطلاع على الألم الداخي الذي يسببه للمرأة عندما يقوم بخيانتها.

ماذا قالت أصالة عن الخيانة وكيف وصفتها؟

وقالت الفنانة السورية خلال لقاء تليفزيوني لها في برنامج قعدة رجالة الذي يقدمه الفنانون: خالد سليم وقيس الشيخ نجيب ونيكولا معوض، أن المرأة تشعر بالقهر بسبب خيانة الرجل لها، مشيرة إلى أنها عاشت لمدة سنة تقريباً تشعر بألم مثل ألم ولادة 20 طفلاً دفعة واحدة.

وتابعت أصالة قائلة أنها تحترم الرجل الذي يعترف للمرأة بأنه لم يعد يشعر نحوها بالحب، أو أنها لم تعد تملأ عينيه، حيث تحب أن يكون واضحاً في حديثه.

وما إذا كانت ستقبل هذا الأمر في حال وقع زوجها في حب امرأة أخرى، قالت أصالة أنها لا تستطيع تقبل هذا الأمر وجهاً لوجه، مردفة أن الأفضل أن يرسل إليها رسالة نصية بما يرغب في قوله.

وتحدثت الفنانة السورية أصالة عن تأثير الخيانة على كلا من الرجل والمرأة، حيث أكدت أن وقعها يكون أشد على المرأة، وهي قاتلة في حالتها هي، لافتة إلى أن الرجل يشعر بالألم أيضاً عندما يتعرض للخيانة، ولكن ليس مثل المرأة.

وأعقبت على هذا بقولها أن 90% من حالات الخيانة التي تعرفها جاءت من قبل الرجل، مؤكدة أنها لا تعرف نساء قمن بخيانة رجالهن، كما وصفت الخيانة بأنها شيء بشع ومقرف.

This browser does not support the video element.

أصالة: عشت بشخصيتين ولجأت للأطباء لاستعادة ذاتي

وعندما سؤلت عن حالها في تلك الفترة، أجابت أصالة أنها تشعر أنها في حال أفضل عن الفترة الماضية، غير أنها لا تدري إن كان قلبها أصبح أرق أم أقسى، مؤكدة أنها لأول مرة تشعر بأنها ليست بحاجة إلى أي إضافات لتبدو في أجمل صورة.

وأوضحت الفنانة السورية أنها تقصد من هذا الأمر بأنها لم تعد بحاجة إلى استخدام وصلات الشعر، التي لم تكن تشعر معها بالراحة، ولا عن وضع الأكريليك على أظافرها، ولا على ارتداء عدسات العينين، مؤكدة أنها أصبحت قادرة الآن على التحكم في عضلات شفتيها، وأن تتحدث وهي مسترخية.

وأشارت إلى أنها تحاول أن تفعل المثل مع حالتها النفسية، مما جعلها تلجأ لاستشارة أطباء نفسانيين حتى تسترجع ذاتها القديمة، لافتة إلى أنها فعلت هذا بعدما لاحظت أنها تفتقد الكثير من صفاتها الجميلة.

وأضافت أنها في الفترة الأخيرة كانت تعيش بشخصيتين: واحدة قوية مرتاحة، والأخرى تهشمت، لذا فقد لجأت إلى ألأطباء لاستعادة توزانها.