أصالة نصري تحتفل بخطبة أخيها أنس على شقيقة إعلامية مصرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تعايد أخيها أنس بطريقتها
أصالة نصري تحتفل بزفاف شقيقها وتهديه أغنية خاصة
صور أنس شقيق أصالة نصري يحتفل بخطوبته من مايا حداد

احتفلت الفنانة أصالة نصري بخطبة شقيقها أنس، على نهال بدر شقيقة الإعلامية المصرية أميرة بدر، في حفل عائلي بهيج، وبحضور أسري دافئ.

أصالة تحتفل بخطبة أخيها

وشاركت أصالة نصري بعض الصور من حفل خطبة شقيقها أنس نصري، عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، موجهة له رسالة بهذه المناسبة.

وكتبت أصالة: "هالقمر الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ..القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّه كتير بيحبها ..ونحنا حبيناها اسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوة فيها كلّ الأوقات الحلوة مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح".

أنس نصري يحتفل بخطبته

من ناحيته عبر أنس نصري عن سعادته بخطبته لنهال بدر، وشارك أيضاً مجموعة من الصور التي جمعت عائلته وعائلة العروس عبر إنستغرام.

وكتب معلقا: "منصفة وعظيمة هي الحياة عندما تمنحنا أيام جميلة كهذا اليوم وأشخاص رائعين محبّين اجتمعوا حولنا لتكتمل فرحتنا ،، محظوظ بكم وفي غاية السعادة بانضمام عائلة جميلة نقية محبة إلى عائلتي... شكراً آل نصري وشكراً آل بدر على وجودكم في الحياة".

حفل خطبة شقيق أصالة

زين الحفل حضور العائلتين، وتضمن حضور عائلة أصالة كل من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وابنتها شام الذهبي وزوجها أحمد هلال، ونجليها التوأم علي وآدم طارق العريان وخالد الذهبي، ووالدتها وعدد من أفراد الأسرة.

من ناحية أميرة بدر فقد حرصت على حضور خطبة شقيقتها هي وأفراد عائلتها، حيث ظهر والدها في الصور التي شاركتها مع متابعيها، فضلا عن شقيقها الأصغر وعدد من الأقارب.