أصالة نصري توجه رسالة حب لزوجها في عيد ميلاده مع بعض التلميحات للماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
فيديو هدية أصالة نصري لزوجها في عيد الحب
أصالة توجه رسالة لأسماء لمنور في عيد ميلادها والأخيرة ترد
أصالة نصري توجه رسالة للجمهور المصري بعد الهجوم عليها

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري، رسالة رومانسية إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

إذ حرصت الفنانة أصالة على توجيه رسالة حب إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بمناسبة ذكرى عيد ميلاده التي حلت بالأمس، مشيرة إلى أنها بدأت معه حياة جديدة دون ألم. 

أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

رسالة أصالة نصري لزوجها في عيد ميلاده:

ونشرت أصالة صوره لزوجها فائق حسن عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة عليها: «معك نويت أبتدي على صفحة بيضا.. ماشيل معي لا دمع ولا ذكرى ألمّ ولا حذر والصّراحة ما كان عنّدي غير النية، وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغية وحكمتك الرّاقية وسعة صدّرك وأبوّتك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خلًيت نيتي فعل».

واستطردت أصالة: «رحت لعندك لأتعلّم منّك (رغمّ إنّي فكّرت خلًصت تعليم) .. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينة والأمان والثقة.. غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النّور.. وصرت مو بسّ بحبّ صولا صرت فخورة بأصالة».

وأضافت أصالة :«إمبارح كان عيدك الًلي هوّه عيدي، وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعبتني كتير قبلك.. كلً سنة وأنا سالمة بسلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك قدّ الدّنيي بحبّك».

الفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم تزوجت من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا.

وكانت الفنانة أصالة، قد أعلنت في يناير/كانون الثاني 2020 طلاقها من المخرج طارق العريان، وألمحت إلى تعرضها للخيانة، بعد 13 عامًا من زواجهما، وأسفر زواجهما عن توأم هما علي وآدم، وذلك قبل أن تعلن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، في 13 سبتمبر/أيلول 2021.

يشار إلى أن خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم المطربة أصالة، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد أن تخطت أحدث أغانيها «غلبان»، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير«يوتيوب»، حاجز الـ 2 مليون ونصف مشاهدة، بعد طرحها بـ48 ساعة فقط.

وطرحت الفنانة أصالة نصري أغنيتها الجديدة غلبان، التي تعد أولى أغاني ألبومها الغنائي الجديد أنا حرة لعام 2022، الذي تقدمه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويعد ذلك أول ألبوم تقدمه للمصريين بعد غياب طويل.