أغرب مواقف الحمل التي تمر بها النساء

  • بواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 | آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
أغرب مواقف السجادة الحمراء في مهرجان كان على مدار السنوات
أصعب 7 أمور تمر بها المرأة الحامل في الثلث الأول من الحمل
صور ومعلومات لا تعرفونها عن أغرب 10 نساء في العالم

تشعر النساء بالسعادة البالغة عند تلقي خبر الحمل المبهج، إلا أن تلك الرحلة الطويلة نحو عالم الأمومة الدافئ، دائما ما تشهد بعض الأزمات العجيبة وربما الطريفة التي تواجهها المرأة بردود فعل شديدة التشابه، كما نوضح الآن عبر أغرب مواقف الحمل المتوقعة للنساء أثناء انتظار المولود.

البكاء المعتاد

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ربما يتوقع البعض أن فرص البكاء تزيد خلال فترات الحمل، إلا أن تلك الفرص في الواقع تبلغ درجات غير متوقعة، حين تبكي النساء خلال تلك المرحلة الصعبة على كل شيء.

رحلات المرحاض الدائمة

كذلك تزداد فرص الذهاب للمرحاض بالنسبة للمرأة الحامل، ما يبدو من الأمور المزعجة في ظل حاجتها لاستخدامه بشكل متكرر خلال عدد بسيط من الساعات.

التضخم بعد الانكماش

بينما ترغب المرأة في بداية الحمل في ملاحظة تضخم شكل بطنها ولو بنسبة قليلة، فإنها ترغب في توقف هذا النمو الهائل لحجم البطن وتحلم باستعادة صورتها الطبيعية بعد مرور أشهر قليلة، في واحدة من مواقف الحمل المتكررة لدى النساء.

الوجبات الليلية

تصبح الكثير من الأمور معتادة بالنسبة للمرأة خلال فترة الحمل، ومن بينها تناول الوجبات الليلية المتأخرة، حتى وإن كان ذلك وسط ساعات النوم.

التطوع بالنصيحة

تعاني المرأة من الكثير من الأمور الصحية خلال مرحلة الحمل الصعبة، إلا أن المعاناة من سماع النصائح المتكررة دون أن يتم الاستفسار عنها تفوق المتاعب الصحية سوءا في بعض الأوقات.

سقوط بلا رجعة

في وقت يبدو فيه التقاط الأشياء من الأرض بعد سقوطها من الأمور التقليدية للبشر جميعا، فإنها من المستحيلات أو على الأقل من المهام الشاقة للمرأة الحامل.

مشاهدة الحوامل

يعتبر تكرار مشاهدة النساء الحوامل سواء في عيادات الأطباء أو بالصدفة البحتة من أبرز مواقف الحمل التي تمر بها أغلب النساء.

النوم الغائب

تقل فرص الحصول على ساعات النوم المطلوبة ليلا، وخاصة في الأشهر الأخيرة من الحمل التي يبدو فيها النوم حلما بعيد المنال.

صداقة مضادات الحموضة

بالطبع تصبح الأدوية العلاجية المضادة للحموضة من أقرب المقربين للمرأة خلال فترات الحمل.

روعة الشعر

من بين الأعراض الجانبية المحببة للنساء خلال فترات الحمل، طول الشعر وزيادة كثافته، والفضل يعود إلى التغيرات التي تحدث في هرمونات الجسم خلال تلك المرحلة.

أصوات ليلية

على الجانب الآخر، يبدو الشخير بصوت مرتفع من الأعراض الجانبية غير المفضلة خلال فترات الحمل، سواء للمرأة نفسها أو للمحيطين بها.

قلة التركيز

بالطبع تعتبر قلة التركيز من الأعراض المعتادة للنساء خلال فترات الحمل، التي يبدو خلالها أن إحراق الطعام بعد نسيانه على الموقد، أو إفساد الأرضية بسبب صنبور المياه المفتوح على آخره، من ضمن مواقف الحمل المتوقعة.

العطس المزعج

من الوارد أن تتسبب التغيرات الهرمونية في سهولة تسرب البول عند القيام بأي رد فعل مفاجئ، لذا تصبح مقاومة العطس من العمليات الشاقة والمطلوبة خلال فترة الحمل.

في الختام، هي بعض من أغرب وأطرف مواقف الحمل التي تمر بها أغلب النساء إن لم يكن جميعهن، لكنها تنتهي في النهاية بأفضل هدية ممثلة في قدوم مولود يحقق السعادة للأسرة.