أغلى خواتم المشاهير التي حبست بثمنها الأنفاس في 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
إطلالات ياسمين صبري الفاخرة في 2021 والتي حبست الأنفاس بثمنها الصادم
أغلى خواتم خطوبة المشاهير في 2022: بعضها وصل إلى 3 ملايين دولار
خواتم خطوبة تخطف الأنفاس بجمالها

شهد عام 2022 خطوبة عدد من المشاهير، وبسبب الأسعار الخرافية لخاتم الخطوبة الذي ارتداه المشاهير، تصدر هؤلاء حديث منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أسعار خواتم خطوبة المشاهير في 2022.

ما بين مشاهير اعتمدوا على الخواتم البسيطة وآخرين اختاروا خواتم بفصوص نادرة تنوعت أسعار خواتم خطوبة المشاهير ، والتي تكلفت ملايين الدولارات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

خواتم المشاهير

احتفلت جينفر لوبيز خلال هذا العام بخطبتها على بن أفليك ووجهت له رسالة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي حيث وصفته النجمة العالمية بالمثالية قائلة: "أنت مثالي"، وزينت يد جينيفر لوبيز بخاتم 8.5 قيراط وتقدر قيمته بـ10 ملايين دولار.

أما مقدم برنامج اكتشاف المواهب الأشهر America”s Got Talent، سيمون كوريل،  فأهدى سيدة الأعمال لورين سيلفرمان الأغلى خلال عام 2022. بخاتم قيمته 3.4 مليون دولار ليتوج بذلك مقدم البرامج الأمريكي قصة حب بدأت منذ 2013  وهو ما جعل من الخطوة الرسمية أمر متوقع للجمهور ليتم بالفعل إعلان الخبر في شهر يناير 2022 فقط.

رومي سترايد أعلنت خطبتها على صديقها بعرض زواج منه وسط الجبل الثلجي بسويسرا، وهو يحمل خاتم ذات شكل كلاسيكي ويقدر سعره بحوالي 400 ألف دولار.

لاعبة الجمباز سيمون بايلز أعلنت أن  لاعب كرة القدم الأمريكي، جوناثان ويليامز تقدم لخطبتها لترتدي اللاعبة الشهيرة في عيد الحب 14 فبراير 2022 خاتم قيمته بنحو 325 ألف دولار. أما الفنان جيمس دين فأعلن خطوبته على الفنانة جينيفر هولاند ليهديها خاتم بلغ سعره حوالي 150 ألف دولار.