أفخم وأبهى الملابس والأزياء تأتيكم من فيليب بلين في تشكيلة الخريف/ الشتاء 2015

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة خريف/ شتاء DKNY: نيويورك في أبهى أناقتها
استلهمي إطلالتك هذا الشتاء من فيليب بلين
مجموعة فيليب بلين خريف وشتاء 2015/2016
دبي، أغسطس 2015- تشكيلة فيليب بلين هذا الموسم هي تشكيلة تتميز بالأناقة والتألق وتنجذب لها النفوس في بريق خاص وبحس رفيع. الفساتين الرائعة بأشكال الثعبان والتمساح والبناطيل البراقة والتصاميم الأخرى الرائعة مع اهتمام كامل بالتفاصيل الفريدة من نوعها. كل ذلك أدى إلى التميز بمظهر أنيق ومتفرد يوحي بالشباب والفخامة.
 
وبالإضافة إلى ذلك فإن الاكسسوارات الجديدة مثل الأحذية الجلدية السوداء المسطحة مع الأشرطة والأحذمة العالية والقبعات العريضة التي توحي بفخامة وأناقة المظهر.
 
إن ما يقدمه فيليب بلين هو مستوى رفيع من الفخامة والأناقة للوصول إلى أفضل مظهر مثالي ممكن. هذا وقد اشتملت الأزياء على تصاميم مستوحاة من أشكال كرة السلة والفوكس والأشكال الافعوانية والتمساح مع بصمة الحس المرهف لتكون إضافة إلى هذه التشكيلة.
 
الألوان الأسود والأبيض ليست مجرد لمسة وليس اللون البرتقالي غريبًا بل كل هذه الألوان عبارة عن أوتار يمكن أن تصنع الأناقة خلال هذا الموسم. الفخامة والخصائص الفنية العالية للأقمشة المستخدمة في الفساتين الطويلة تتميز بإنارتها من خلال مؤثرات ثلاثية الأبعاد 3D مع عناصر سواروفسكي.
 
تشكيلة فيليب بلين لموسم الخريف/ الشتاء متوافرة الآن حصريًا في مخزنهم المتميز في دبي مول. فيليب بلين دبي مول، قسم الأزياء، الطابق الأول هاتف: 97143398262+.
 
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.