أفضل 5 اتجاهات في عروض الأزياء لربيع 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 | آخر تحديث: الأحد، 20 أكتوبر 2019

ابدأي قائمة التسوق الخاصة بك الآن

مقالات ذات صلة
أفضل لحظات عروض الأزياء لعام 2020
أفضل اتجاهات الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2020
تعرفي على أقوى اتجاهات الفساتين لربيع وصيف 2020

على الرغم من أننا بدأنا للتو في إكتشاف أزياء الخريف لبداية الموسم، فإننا نفكر بالفعل في أسلوب الربيع أيضاً، والآن بعد أن أنتهى شهر الموضة، ندرس الجديد والجديد لعام 2020، فيما يلي توقعاتنا لمساعدتك على البدء في قائمة التسوق للربيع والصيف

بداية من فترة السبعينيات التي ظهرت في عرض أزياء سيلين إلى القرن السابع عشر في عرض توم براون ومجموعة أزياء بروك ، أعطانا المدرج الربيعي والصيفي القليل من كل شيء، مع عدم وجود نقص في الإتجاهات التي يجب تجربتها. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليك أفضل 5 نقاط لتبدأي بها.

السراويل القصيرة

إنسي التنانير الصغيرة قليلاً، نحن لا نتحدث فقط عن daisy dukes أو micro mini shorts، فقد تم عرض السراويل القصيرة  من الجلد و sequins الترتر هذا الموسم. 

أزياء السبعينات 

يمكن إعتبار القطع المستوحاة من السبعينيات من الأزياء الأساسية التي ظهرت في عروض الأزياء، سوف ينتقل الإتجاه بسهولة من الخريف إلى الربيع، لذا قومي بتجربه  البدل والبناطيل واسعة الساق التي ستناسبك على  مدار العام.

أزياء القرن السابع عشر

تميز الأشكال وحجم OTT اتجاه القرن السابع عشر، مثل فساتين ماري أنطوانيت وتنانير الأطواق لإطلالة رائعة ستظهر بالتأكيد على دائرة السجادة الحمراء.

ستايل Overwear

جربي الإتجاه الجسدي الغريب هذا من خلال ارتداء قطع مستوحاة من الملابس الداخلية أو المشد في الأعلى بدلاً من تحتها،  دعي الطبقات الفاخرة هذة تظهر من خلال السماح  لها تأخذ مركز الصدارة في هذا الاستايل الجديد. 

الألوان الزاهية 

كوني مبدعه مع الألوان ذات الأشكال الغامقة التي لا يمكن تفويتها ،  الأخضر النيون والأصفر والبرتقالي هي لوحة جديدة تجعل كل شيء أكثر إشراقاً.