أفضل اتجاهات صبغات الشعر الصيفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر في 2015
أفضل أنواع صبغات الشعر
أفضل ماسك للشعر بعد الصبغة مباشرة

يبرز موسم الصيف أنواعاً من صبغات الشعر الجديدة باستمرار إلهامًا وإمكانيات جديدة للألوان. بينما تختار معظم السيدات أفتح وأكثر إشراقًا من لونهم، حيث ستظل الظلال الداكنة اتجاه هذا العام. من البلاتين إلى لون الكراميل والظلال البنية الداكنة، هذه بعض من أفضل اتجاهات ألوان الشعر للشقراوات والسمراوات لصيف 2022.

ألوان رائجة للشعر في عام 2022

في حين أن الظلال الأشقر الطبيعية ستكون في هذا الصيف، فإن الأشقر البلاتيني والأشقر الباليجي يعودان مجدداً بالإضافة إلى تحقيق المظهر، ستكون الرعاية والعناية أمرًا أساسيًا للعملاء الشقراء هذا الموسم. بسبب التعرض لأشعة الشمس خلال أشهر الصيف ، يمكن أن يتلف الشعر الأشقر بسهولة أو يتغير لونه، ولهذا السبب ستكون العناية بالألوان ضرورية للشقراوات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لون البلاتين الأشقر

عاد من جديد اللون الأشقراء عالية الوضوح عادت. للحصول على المظهر ستكون العملية المزدوجة والإضاءات اللون البلاتيني، هي المفتاح لتحقيق نتائج رفع عالية. يتم تفتيح شعرة واحدة إلى المستوى المطلوب، وتأكد من الحصول على درجات ألوان رائعة من خلال استخدام التونر الذي ينعكس باللون البنفسجي أو الأزرق أو الأخضر على أساس درجة زبونك.

لون البالياج الأشقر

يمثل اتجاه اللون الصيفي المثالي، Balayage عودة قوية كل موسم بسبب قابليته لتطبيق ووضعه الخلفي. يجب أن يستخدم المصممون مبيضات أساسها الطين بتقنيات يدوية أو دمجها مع رقائق لتحقيق المظهر، فهو من الألوان الرائحة بين المشاهير.

اللون الأشقر الطبيعي

تمامًا كما يبدو الأشقر العاري هو الظل الأشقر الأكثر طبيعية لهذا الموسم. الحد الأدنى من التباين، ولكن مع البعد اللوني يستخدم هذا المظهر الظل الأساسي الطبيعي لعميلك ويبدو أنه يرفع فقط بضع درجات أخف. أقل وضوحا أن Balayage ، كنت تبحث عن قطع بالكاد الشمس تبدو طبيعية قدر الإمكان.

لون الكراميل بالاياج

يستمر الاتجاه نحو الدفء هذا الموسم مع إضافة Balayage الكراميل للسمراوات. لها نفس الموضع الأيقوني مثل Balayage التقليدي ولكنها تهدف إلى إضافة الدفء طوال النتيجة النهائية. قم بتفتيح اللون مسبقًا كما تفعل مع Balayage ثم أضف الدفء المحايد مرة أخرى باستخدام مسحوق الحبر الذي تختاره.

لون أشقر للسمراوات

عزز أصحاب البشرة السمراء هذا اللون الأشقر بما يتناسب معهم، يعمل اللون مع الظل الأساسي الطبيعي لعميلك وليست واضحة مثل الملامح التقليدية. فكر في قطع تأطير الوجه وأضواء Peek-a-boo لإضافة شخصية إلى لونك دون أن تكون واضحًا.

ديب براون

لطالما كان المشاهير مثل كارداشيان يميلون إلى ألوانًا سمراء عميقة، ولكن مع انضمام أمثال ميغان فوكس وجينا ديوان إلى الرتب، يتجه اللون البني الداكن بشكل خطير هذا الصيف. إذا كان عميلك ينتقل من ظل آخر أو لم يكن متأكدًا من رغبته في الحفاظ على اللون للمواسم المستقبلية، ففكر في إضافة مسحوق الحبر أو اللمعان بدلاً من استخدام الظل الدائم.