أفضل الإطلالات على السجادة الحمراء في حفل MTV Movie Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أبريل 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل MTV Movie Awards 2015
أفضل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل MTV MOVIE AWARDS
صور إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز MTV VMA's

أطلت أبرز نجمات السينما في هوليوود على السجادة الحمراء في حفل MTV Movie Awards، بعيداً عن التكلف والتعقيد اختارت النجمات إطلالات أكثر عصرية من صيحات الموضة والأزياء لموسم ربيع وصيف 2014.

في البداية احتلت السجادة الحمراء نجمة هوليوود الرقيقة شايلين وودلي بتوب قصير وتنورة جلدية من مجموعة بالمان ما قبل خريف 2014، وحذاء من جيمي شوو ومجوهرات من ديفيد يورمان.



أما النجمة السمراء لوبيتا نيونج اختارت بريقاً لامعاً مع مجوهرات فيتا فيدي وحذاء كعب عالي باللون الأزرق المضيء من كاسادي، والقطعة الأهم على الإطلاق هي فستان بألوان الصيف المشعة من شانيل.



وعلى صعيد الأنوثة تصدرت ريهانا القائمة بإطلالتها الأنثوية الناعمة، حيث ارتدت فستان من الشيفون الناعم من مجموعة الكوتور للمصممة أوليانا سيرجينكو لموسم ربيع 2014.



ومن ألوان الربيع المشرقة اختارت النجمة بيلا ثورن فستان بلون الباستيل الأزرق من فيرساتشي وصندل كعب عالي بأحزمة ناعمة وكلتش من جيمي شوو ومجوهرات أنيتا كوو.



ولخيار الجاذبية المطلقة كشفت جيسيكا ألبا عن عضلات بطنها المشدودة بتوب مقطوع، وتنورة منتفخة بلون أشعة الشمس المشرقة مع حذاء مخطط وحقيبة باللون الأسود.



الصاعقة كانت بإطلالة نيكي ميناج الأنثوية والكلاسيكية على حد سواء، بعيداً عن الإثارة والغرابة اختارت فستان ضيق من مجموعة ألكسندر مكوين حدد منحنيات جسدها الكتنز بدقة عالية.



في مسك الختام أطلت النجمة ريتا أورا بفستان أسود أنيق مفتوح الصدر من تصميم باربرا كاساسولا.



إليكم المزيد من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء...

صور إيما ستون تخطف الأضواء بفستان من الجلد على السجادة الحمراء

تفاصيل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل تيفاني