معاطف شتوية أنيقة لمظهر عصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق المعاطف المطبوعة لمظهر عصري أنيق
قطع شتوية تحتاجينها لمظهر أنيق
طرق تنسيق المعاطف المخمل لمظهر شتوي رائع

سواء كنتِ تفضلين المعطف الكلاسيك الجملي الذي يصل طوله إلى الكاحل أو لا ترتدين غير سترتك المنفوخة، يمكن لكل امرأة أن تفكر في معطف واحد آمن من الفشل خلال الأشهر الباردة لكن عندما يتعلق الأمر بالأسلوب الشخصي، من الذي لا يحب التغيير؟ ونعم، هذا الموسم للاستثمار في معطف جديد. 

يوجد هذا الموسم العديد من موديلات المعاطف الجديدة المذهلة التي تلفت انتباهنا لجميع الأسباب الصحيحة، مع خيارات المعاطف التي لا نهاية لها لتناسب كل نمط، سواء كنتِ ترغبين في الاستفادة من موضة طبعة الحيوانات لهذا الموسم أو اختيار موديل جديد غامض على شكل فرو صناعي أو معطف من الفرو أو معطف تيدي، هناك معطف يناسب كل مزاجك أو مع موديل ملون أو قماشي بغطاء شرنقة من الكشمير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مع معاطف الموسم الجديد التي تقدم جاذبية خالدة ستجدين بالتأكيد ما تحتاجين له. 

معطف سترة برباط Parka coat

يعتبر المعطف الأسود العملي ضروري طوال العام، سواء كنتِ في أجواء عاصفة أو أجواء ممطرة، فهو معطف خفيف الوزن من المؤكد أنه سيحصل على سنوات من الاستخدام وهذا الإصدار سيكون مفيداً لكِ بشكل كبير.

معطف من القطن المخلوط بنقشة مربعات

يجلب المعطف المحدد الكثير من الدراما وقد نجح هذا الخيار  في تحقيق هذا الأسلوب مع حزام أسود جريء وقصة مفصلة حادة، إنه رسمي رائع ويمكن تنسيقه بأفضل طريقة.

معطف ترنش من الجلد الصناعي

القليل من الأشياء صالحة لكل زمان مثل معطف الترنش ويضيف خيار الجلد لمسة عصرية، مما يعني أنه يمكن للجميع الاستمتاع به.

معطف رياضي 

يجب أن تكون معاطف Adidas من Stella McCartney واحدة من أنجح تعاونات العلامات التجارية على الإطلاق ولا تزال قوية، باللون البرتقالي الزاهي، هذه السترة مصممة بطريقة درامية.

معطف فرو

لم تتضرر أي حيوانات أثناء صنع معطف الفرو الصناعي، لذا يمكنك اتداؤه وأنتِ مرتجة، هذا هو التصميم الجريء ولكن من المؤكد أن أولئك الذين يحبون القليل من طباعة الحيوانات (الزائفة) سيكونون مغرمين بهذه المعاطف أيضاً.

معطف من مزيج الصوف

بسيط ومتطور، يمكنك ارتداؤه مع وشاح ملفوف كبير الحجم على مقاس صندوقي كبير، من المؤكد أنه سيبقيكِ أنيقة ودافئة حتى في أبرد الأيام.

معطف وردي

لإطلالة مشرق وجريئة باللون الوردي المذهل، هذا المعطف هو ملفت للنظر، مع القماش الناعم المصقول والأزرار السوداء في المقدمة، من المؤكد أنها سترتقي حتى بأكثر الملابس بساطة.

معطف بتصميم مرقع باتشورك

يمكنك اختيار موديل المعطف بأسلوب الترقيع بتصميمات مختلفة، فهي بعيدة كل البعد عن التقليدية ولهذا ستحبينها.