أفضل الملابس الكاجوال للسيدات

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
ملابس محجبات كاجوال للعيد
أفكار ملابس كاجوال من وحي هنا الزاهد
استوحي ملابس الصيف من إطلالات النجمات بالكاجوال

بالتأكيد، تستطيع عارضة الأزياء بيلا حديد لفت الأنظار على مدرج جاكيموس، لكنها تحصل على نفس عدد النقاط عند ارتدائها السترات والسراويل الرجالية، هذا لأن دوريات الموضة الحقيقية ليست ملابس السجادة الحمراء أو افتتاحية المجلات، إنها في الواقع عالم الملابس غير الرسمية "الملابس الكاجوال" للسيدات خارج أوقات الدوام، أسلوب الشارع هو التعادل.

من أجل الحصول على شارة الشرف الرائعة هذه، ستحتاجين إلى الاحتفاظ ببعض الملابس غير الرسمية للسيدات في مجموعتك، مفتاح تنسيق هذه القطع البسيطة هي أساسيات سهلة ومرتفعة، هذا لا يعني أنه يجب عليك تحديد اتجاهات الموضة تماماً، فالسترات الواقية والفساتين والحقائب كلها لعبة عادلة، فقط تأكدي من تحقيق التوازن بينها وبين المفضلات الخالدة التي ستستمر في العطاء لسنوات قادمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اكتشفي أفضل الملابس الكاجوال للسيدات من أروع تصميمات اليوم.

معطف خندق جبردين مع قميص

تتضمن هذه  الإطلالة مجموعة من الملابس التي ربما تكون موجودة بالفعل في ترسانتك: خندق أساسي قميص أبيض ومجموعة من البنطلونات السوداء وزوج من الصنادل الضيقة، هذا هو مظهرك الموسمي لكل شيء على جدول الأعمال، المهمات والاجتماعات وتواريخ العشاء، سميها ما شئتِ.

فستان هالتر وجينز

  • الياقة الهاي كول الضيقة البسيطة هي قطعة طبقات أساسية، مما يضيف لمسة من المفاجأة إلى أي وكل إطلالة بما في ذلك فستان هالتر التي تعود إلى حقبة القرن العشرين.
  •  لمضاعفة المفاجآت متعددة الطبقات، ارتدي فستان مع بنطلون جينز واسع الساق، بشكل عام، فإن المظهر المكون من ثلاث خطوات هو بالتأكيد على قائمة الأشياء التي يجب تجربتها.

كنزة فضفاضة وبنطلون واسع

يجب أن تشتمل أي زي نسائي غير رسمي رائع على ملابس تريكو مريحة من نوع ما، سواء كانت من الكشمير أو وشاحاً دافئاً مع سترة كبيرة الحجم، مع بنطلون واسع وقميص مريح، المظهر مصقول بما يكفي لارتدائه في المكتب ولكنه غير رسمي بما يكفي لتناول القهوة.

سترة بليزر مع بنطلون جينز وحذاء مسطح

  • أساس هذا المظهر، المعروف أيضاً باسم نقطة الانطلاق البيضاء الأساسية والجينز الأسود المغسول، هو عنصر أساسي كما هو
  • . كل ما تحتاجينه هو زوج من الأحذية المسطحة (حذاء باليه مسطح من شانيل، على وجه الدقة) وسترة لإعطاء القطع الأساسية دفعة أساسية وسليمة.
  •  ارتدي هذا الزي النسائي غير الرسمي أثناء التجول في مدينة جديدة غير مألوفة.

معطف بني مع وشاح رمادي

أحد أفضل عروض البراعة في قسم الملابس الكاجوال هي تركيبات الألوان صعبة، هناك طريقة مثالية لارتداء اللونين البني والرمادي معاً مع الملابس الخارجية والإكسسوارات في السابق والقطع الأساسية في الثانية.

مجموعة محبوكة

  • كانت المجموعة المزدوجة عنصراً أساسياً في الملابس غير الرسمية للنساء منذ الخمسينات، ضعي لمسة دافئة على الاتجاه مع التكرار المضلع والذي يأتي بلون كارميل مهدئ.
  •  قومي بتنسيقها مع بناطيل جينز وإكسسوارات ملهمة.

بلوزة تانك بيضاء مع بنطلون 

أخيراُ وليس آخراً، الزي المطلق النهائي: مظهر الفتاة الفرنسية بالكامل، إنها تختصرها بالأساسيات: بلوزة تانك قطنية بيضاء وبنطلون ملون بقشر البيض وإكسسوارات جلدية سوداء وهو حذاء سهل الارتداء لأبطالنا للمهمات أو المنزل.