أفضل ستايلات الموضة من أشهر الماركات على FARFETCH

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022

مع بداية موسم الصيف دائماً ما نتطلع لاستكشاف أحدث صيحات الموضة لنتألق بإطلالاتنا اليومية. فسواء كنت تبحث عن إطلالات جديدة للعيد أو للسفر أو على بالك تجديد خزانتك، كل ما يناسب ذوقك وشخصيتك موجود في مجموعة من أشهر الماركات الفاخرة العالمية والمحلية المفضلة للجميع على FARFETCH.

تقدم الآن منصة FARFETCH  مجموعة من العروض والخصومات التي تصل إلى 60% على بعض القطع المختارة من ماركات مثل Off-White و Jimmy Choo و Stella McCartney و Alexander McQueen وغيرها من أشهر الماركات. كما يمكنك الحصول على خصم إضافي يصل إلى 15% عند استخدام كودLAYA15  عند الدفع.

إليكم بعض القطع الأنيقة التي يمكنك التألق بها خلال هذا الموسم:

ستايلات مميزة من FARFETCH

قميص من Off-White

يلاّ نستعد لاستقبال بهجة الصيف مع هذا القميص بنقشات الزهور من Off-White. يمكنك تنسيقه مع الشورت المطابق له لإكمال إطلالتك الكاجول التي ستكون مناسبة لطلعاتك النهارية.

تنورة من Balenciaga

يلاّ نتألق مع تنورة الكسرات المنقوشة بألوانها الزاهية من Balenciaga. يمكنك تنسيقها مع حزام أنيق وبلوزة و صندل بكعب عالي مفتوح لترتديها خلال أمسياتك الصيفية.

كود LAYA15 لخصم إضافي 15%

صندل من Chloé

على بالك راحة وأناقة في نفس الوقت؟ يمكنك اختيار هذا الصندل المميّز ليتناسب مع إطلالاتك الصيفية ويكون مناسب لجميع مشاويرك اليومية.

كود LAYA15 لخصم إضافي 15%

فستان من Alexander McQueen

هذا الفستان البسيط والمريح هو ما يحتاجه الكل خلال موسم الصيف، فيمكنك تنسيقه مع إكسسوارات أو حقيبة ملونة لإضافة لمسة من التميز على إطلالتك.

كود LAYA15 لخصم إضافي 15%

حقيبة من Versace

هذه الحقيبة من Versace ستضيف لمسة عصرية لإطلالتك، فهي مزينة بحرير عليه طبعة الماركة الشهيرة وستكون مناسبة لإطلالاتك الكاجول والرسمية.

كود LAYA15 لخصم إضافي 15%

نقدم لكِ خيارات لا حدود لها من الماركات العالمية والمحلية التي ستعجبك أكيد، كل هذا وأكثر على منصة FARFETCH.