أفكار زي الهالوين بناءً على برجك: مستلهمة من أزياء المشاهير التنكرية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
أفكار أزياء تنكرية للهالوين تناسب المحجبات
أفظع 10 أزياء تنكرية للمشاهير في الهالوين
أجمل أزياء المشاهير التنكرية في هالوين 2016 من اختار التنكر الأفضل؟

سيحل عيد الهالوين Halloween في وقت أقرب مما نعتقد، لذا حان الوقت للبدء في التفكير في ما نرتديه هذا العام، بدلاً من الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لتكوين مجموعة متماسكة إلى حد ما، دعي النجوم تقوم بالعمل نيابة عنك.

من عدوانية برج الحمل إلى الجانب المتفائل من برج القوس، تمتلك كل علامة برج مجموعة فريدة من السمات التي تجسد شخصيتها، هنا، تحققي من فكرة الأزياء المثالية لعلامة زودياك الخاصة بكِ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

برج الحمل: زي المحارب 

يرتبط برج الحمل بإله الحرب اليوناني، المحارب الشجاع والطموح هو الخيار الأمثل لتجسيد سمات علامة النار هذه.

برج الثور: زي بوهيمي فخم

الأشخاص الذين يحملون علامة برج الثور هم أفراد موثوق بهم ومخلصون للغاية وملتزمون بإنجاز أي مهام يخططون للقيام بها، هذا العام، اختاري شخصاً مثل المغنية شير لديها إرادة قوية وتحب ارتداء الملابس الفخمة. 

 

برج الجوزاء: زي المهرج 

الجوزاء على استعداد للحصول على المتعة دائماً، أولئك الذين ينتمون إلى علامة البروج الاجتماعية هذه هم أفراد محبون للغاية وفضوليون، فلماذا لا توجهي شخصيتك النشطة كمهرجة لعيد الهالوين Halloween؟ إذا كنتِ تريدين فكرة أزياء أكثر تحديداً، فإن شخصية Harley Quinn تطرح مجموعة متنوعة من الأزياء لتستلهمي منها.

برج السرطان: زي المغنية أريانا غراندي Ariana Grande

السرطان هم أفراد الخيال جداً وغريبي الأطوار الذين يحبون الأزياء المريحة، بالنسبة لعيد الهالوين، تعد الملابس ذات الحجم الكبير إلى شخصية أريانا غراندي خياراً رائعاً لأولئك الذين يرغبون في البقاء في دفء طوال الليل.

برج الأسد: زي الساحرة

كقادة وُلدوا واثقين ومثيرون في العادة، يحب الأسود أن يكونوا مركز الاهتمام، أسس العديد من الفنانين أنفسهم، بأزيائهم الغريبة وشخصيتهم المفعمة بالحيوية يمكنك استلهام زي الساحرة من المغنية ليدي غاغا أو شخصية فيلم هاري بوتر المفضلة لكِ أو الشكل الكلاسيك للساحرة مع الفستان الأسود والقبعة المثلثة. 

 

برج العذراء: زي الديفا

الأفضل من المشاهير لبرج العذراء للعب شخصيتها في عيد الهالوين من ملكة العذارى نفسها، المغنية بيونسيه؟ تميل Virgos إلى أن تكون عملية ومنظمة جيداً، لذا ارتدي ملابس بيونسيه الأقل تفصيلاً، مثل زيها في الفيديو الموسيقي "Apeshit".

برج الميزان: زي يوناني

كوكب الميزان الحاكم هو كوكب الزهرة، مما يجعل من هم تحت هذه العلامة متحمسون للغاية ومتناغمون ويحبون الموسيقى والأجواء الجميلة والفن، في عيد الهالوين، يمكنك وضع زي يحاكي إلهة الحب نفسها.

برج العقرب: زي مصاص الدماء "دراكولا"

 من المعروف أن العقرب من الناس العاطفية والكاملة للموارد التي يمكن أيضاً أن يكون غيوراً وأحياناً متلاعب أو حتى يميل أعمال عنف، يعتبر مصاص الدماء فكرة زي مثالية يمكن استخدامها بعدة طرق، زي مصاص دماء "Mornings Suck" من Zoë Kravitz هو مظهر من زي الهالوين الكلاسيكي الذي يمكنك أن تستلهمين منه. 

برج القوس: زي المغنية بيلي إيليش Billie Eilish 

أصحاب القوس هم أناس فضوليون للغاية ويحبون حريتهم واستقلالهم، في عيد الهالوين هذا، اختاري شخصاً معروفاً بقول ما تفكرين فيه، مثل بيلي إيليش، المكافأة: المغنية نفسها أيضاً من أصحاب برج القوس!

برج الجدي: زي استعراضي

الجدي من الأفراد المستقلين ولكن قد يكون لهم أيضاً جانب أكثر تحفظاً على الرغم من أسلوبها البوهيمي الذي يعطي انطباعاً بأنها حرة الروح.

برج الدلو: هيبي من الستينات

الدلو تقدميين جداً ومبدعين ويرغبون في الكفاح من أجل الحرية والدردشة مع الآخرين في عمق والطريقة الفكرية إذا كانت هذه علامة زودياك الخاصة بكِ، فإن زيك المثالي هذا العام سيستند إلى شخص مستقل ومتحرر وخاصة الهيبي في الستينات.

برج الحوت: زي حورية البحر

على الرغم من أنهم غالباً ما يكونون حساسين عاطفياً ولديهم ثقة في النفس مفرطة، إلا أن برج الحوت يهتم بشدة بمن حولهم، كدليل على وجود الماء، فإن برج الحوت متناغم للغاية مع المحيط، لذا استخدمي خيالك لإنشاء زي حورية البحر الساحر هذا العام.