أفكار جديدة لديكور منزل بسيط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أفكار بسيطة لديكور منزل صيفي خلاب
أفكار بسيطة لديكور منزل دافئ في الشتاء
أفكار صيفية لديكور المنزل

في المنزل البسيط تلعب الإضاءة والمساحة والأشياء المنسقة بعناية دور مهم. البساطة هي أسلوب يتطلب منك تقليل جميع المفروشات في منزلك، بحيث تكون الأشياء الوحيدة المتبقية لك هي تلك التي يكون لها أكبر تأثير. قد يبدو هذا مملًا جدًا، لكن البساطة بعيدة عن أن تكون باهتة إنه أسلوب جريء، والذي إذا تم تنفيذه جيدًا، يمكن أن يفعل المعجزات. فيما يلي 6 أفكار لديكور المنزل يمكنك استخدامها لإظهار ذوقك البسيط.

أفكار ديكورات للمنزل بسيطة وسهلة

لوحة ألوان مقيدة

الألوان المحايدة الباستيل، الرمادي التي بالكاد موجودة، هي الألوان التي تريدها في منزلك البسيط. الألوان المبسطة متأصلة في بساطتها. ومع ذلك إذا كنت مهتمًا ببعض الألوان الزاهية، فمن المستحسن بشدة أن تلتزم بواحد أو اثنين فقط. إذا كانت جدرانك فاتحة اللون، فستتاح لك الفرصة لتزويد منزلك بأشياء أخرى عالية الصوت. سيساعدك القيام بذلك على كسر الرتابة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ديكورات مختلفة

يميل المنزل البسيط إلى أن يبدو مملًا بسبب نظام الألوان الخافت. لتجنب ذلك يمكنك محاولة اللعب بالقوام. تعتبر الأرضيات الخشبية، وأغطية الفراء، والألحفة المبطنة، والثريات الكريستالية أفضل رهان لك إذا كنت تبحث عن قصة نسيجية لمنزلك البسيط. علاوة على ذلك يمكن للقطع ذات الملمس، وخاصة الأشياء مثل أغطية الفراء، وكذلك الأرضيات الخشبية، أن تجعل منزلك البسيط يبدو أكثر ترحيباً وليس خارياً وباردًا.

وضع الزخارف والقطع

لا تنطوي البساطة على التخلي تمامًا عن الزخارف فنحن نحث على الزينة، ومع ذلك هناك قاعدتان بسيطتان يجب اتباعهما عند تزيين منزلك البسيط، لا تفرط في استخدام اللكنات. إذا كنت من محبي الفن، فمن الأفضل أن تختار قطعة واحدة تجذب كل الاهتمام، بدلاً من وضع قطعتين صغيرتين. ما تريده هو أن تصبح الزخارف الخاصة بك نقطة التركيز، بدلاً من التشتيت.

استخدام الضوء

اترك نوافذك غير مزخرفة، واسمح للضوء الطبيعي بالتدفق إلى منزلك بالتأكيد سيجعل منزلك البسيط يبدو أكثر دفئًا. إذا لم تكن مرتاحًا لترك نوافذك عارية تمامًا، فإن الستائر الرفيعة أو الستائر ذات اللون المحايد هي أفضل أصدقائك.

الأنماط موضع ترحيب

لا تتجاهل الأنماط تمامًا فهي رائعة أيضًا. لكنهم رائعون في الاعتدال. تذكري استخدمها بنفس الطريقة التي تستخدم بها القطع المميزة. يجب أن تكون الأنماط في منزلك البسيط، سواء على السجادة أو غطاء الوسادة، غير مزعجة وصغيرة الحجم.

أثاث بسيط

يعمل الأثاث ذو الخطوط النظيفة والأسطح المسطحة جيدًا في منزل الحد الأدنى. قل وداعًا لتلك الأريكة الضخمة الخاصة بك ، ورحب بالأثاث الآخر ذي الشكل الهندسي. على سبيل المثال ، تعمل طاولة القهوة المربعة بشكل أفضل من طاولة القهوة المستديرة.