أفكار لملابس مناسبة للطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
أفكار لإطلالات مناسبة للطقس المتقلب
أفكار لتنسيق إطلالات مناسبة للطقس المتقلب
نوع الجاكيت المناسب للطقس المتقلب

إنه ذلك الوقت الجميل من العام حيث بدأ الخريف أخيراً في الاقتراب، إذا كنتِ تعيشين في مكان، فإن الطقس يتغير موسمه يومياً في أسبوع واحد! قد يكون من الصعب التخطيط لتنسيق ملابس في الصباح عندما يكون الجو بارداً في ودافئاً بشكل جميل بعد الظهر ولكن في وقت مبكر من المساء يبدأ في البرودة مرة أخرى.

عندما يتعلق الأمر بالاستعداد خلال هذه الأشهر، لدينا بعض القطع الأساسية التي نحتفظ بها لضمان الراحة ولكن أيضاً الأناقة طوال اليوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قميص خفيف الوزن

يعد القميص الخفيف عنصراً أساسياً في أي خزانة ملابسك، فهو غير رسمي ومتعدد الاستخدامات ويمكنك ارتداؤه مع أي شيء.

كنزة مريحة

تصنع البلوزات والكنزات الصوفية أغطية مثالية في الأيام التي تريدين فيها ارتداء ملابس سريعة وتأتي مع أنماط لطيفة وملونة وأقمشة محبوكة ناعمة.

سترة جينز كلاسيكيك

السترة الجينز مناسبة للنهار واليل، السترة الجينز متعددة الاستخدامات بطبيعتها وتأتي بموديلات متنوعة هذا العام.

معطف ترنش

أخيراً وليس آخراً، يأتي معطف الخندق المحبوب، فهو من الملابس الأساسية وخالدة في خزانة ملابسك ومثالي للطقس الانتقالي، كطبقة خفيفة عندما يصبح الطقس مقلقاً، مع النسيج المقاوم للماء والتنفس، يعد الخندق استثماراً لمدى الحياة والمفضل إلى الأبد والذي ستحبين ارتداءه هذا الموسم وما بعده.

كارديغان وتانك توب

هل سبق لكِ أن نظرت إلى الطقس على هاتفك ورأيت أن اليوم سيكون متقلباً؟ الحل الأسهل هو ارتداء تانك توب مع سترة صوفية، هذا حل لا بد أن يشعرك بالراحة، فهو مثالي لدرجات الحرارة المختلفة من المقاهي، إلى التواجد في الخِارج أو مجرد القيام بالمهمات.

بدلات رسمية

هل أنتِ مدعوة للذهاب إلى مناسبة ولكن تريدين ارتداء شيء آخر غير الفستان؟ البدلة الأنسب لكِ، هذه البدلة الحمراء المشرقة هي المفضلة المطلقة وتقدم هذه اللمسة الجريئة، البدلات جريئة على ارتدائها ولكن الثقة التي تكتسبها منها لا توصف!