أفكار متنوعة لتنسيق إطلالات بطرق مبدعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق التنورة بطرق مختلفة
أفكار لتنسيق الكارديغان بطرق مختلفة
أفكار متنوعة لتنسيق الشورت الجينز

مرحباً بكم في شهر مايو، الشهر الذي يعني رسمياً الصيف، قد يكون الشهر الذي ترتدي فيه الزي العصري وتدفعي نفسك بعيداً عن منطقة الراحة الخاصة بكِ وتتعاملي مع صيحات الموسم أكثر.

يمكنك البدء بإحياء الفستان الصيفي وهناك بعض الحلول العملية التي ستسمح لكِ بالمشاركة في المظهر الآن في كل مكان وفقاً لشروطك الخاصة، يمكنك الذهاب إلى طريق الوهم البصري واختيار قطعة تعانق الجسم لتكوين تأثير جذاب من خلال طباعة تصور الشكل أو ارتدِ فستاناً شبكياً شفافاً أو فستاناً محاكاً، سيخلق كلاهما تأثيراً شفافاً يمكنك التحكم فيه من خلال ما تختارين وضعه أسفل الثوب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

للحصول على خيار أقل ضعي في اعتبارك موديلات تتناسب مع التصاميم المرحة مع الدراما العالية (فكري في العبايات الواسعة والتنانير الطويلة) ولكنها يمكن أن تظهر أيضاً في التكرارات اليومية التي يمكن ارتداؤها مثل التنانير والفساتين ميدي.

هنا ستجدين مجموعة من أفكار الملابس الملهمة التي ستعيد شحن أسلوبك من الأزياء الخاصة بكِ وتعطيكِ دفعة كبيرة في الإبداع وتذكري: لا يوجد اتجاه مثير للجدل لدرجة أنه لا يمكن تعديله حسب رغبتك.

أضيفي إكسسوار لافت للنظر

اختاري حزاماً مصنوعاً من المعدن هذا الشهر بدلاً من البديل الأسود أو البني التقليدي، ارتديه فوق فستان محبوك أو منسوج.

ارتدي السترة مع الفستان

تعاملي مع صيحات بدلات الصيف مع أي سترة، تتناسب الإطلالة المريحة على القطعة الأساسية من مجموعة لا حصر لها من الأزياء بما في ذلك المظهر الذي يتألف من فستان سهل الارتداء وحذاء أنيق.

إطلالة كاملة من الجينز

تلقت البدلات الرسمية الكندية المعروفة أيضاً باسم الدنيم على الدنيم، نصيبها العادل هذا الموسم، نسقي إطلالة كاملة من خلال استخدام بدلة جينز كاملة.

بنطلون جينز مرقع

يعود الجينز المرقع هذا الموسم بقوة، لذا فهي الآن فرصتك لتعيشي أسلوب فانتازيا على طراز السبعينات مع بنطلون جينز متعدد الخامات، ارتديه مع بلوزة بيضاء وحذاء بكعب.

اربطي أربطة الصندل فوق البنطلون

الأحذية ذات الكعب العالي ذات الأربطة ليست فقط للفساتين الصغيرة ومتوسطة الطول، كما تعلمين للحصول على مزيج فريد، لفي أحزمة حذائك حول أرجل بنطلونك.

فستان تانك

يجعل تصميم الفستان القطني بدون أكمام خياراً غير معقد، عندما تكونين في حالة مزاجية خالية من الهموم، ارتديه مع حذائك المفضل والمجوهرات الذهبية الرقيقة.

استبدلي القميص الأبيض بآخر ملون

اختاري نوعاً مميزاً من القميص الكلاسيك الأبيض باختيار واحد ملون، لديكِ العديد من ألوان الموسم يمكنك أن تختاري مثل الأرجواني أو الأزرق الفاتح أو البرتقالي أو الأخضر باستيل، على سبيل المثال لا حصر.