أفكار مكياج وردي لدعم حملة نشر التوعية عن سرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 | آخر تحديث: الخميس، 19 أكتوبر 2017
مقالات ذات صلة
مكياج وردي ناعم لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي
اختاري اللون الزهري للمناكير لدعم حملة التوعية حول سرطان الثدي
صور 15 فستان وردي ارتدته إليزابيث هارلي لدعم حملة التوعية بالسرطان
سرطان الثدي من الأمراض التي تحصد أرواح المئات لا بل الملايين من السيدات سنوياً، وفي كل عام في شهر أكتوبر تنطلق الحملات التوعوية على كافة المستويات وباستخدام مختلف وسائل الإعلام، لنشر ثفافة الفحص المبكر لسرطان الثدي ربما تكون سبباً في إنقاذ حياة المئات.
وتضامناً مع حملة شهر أكتوبر الزهري، سنقدم لك بعض الأفكار لمكياج وردي لنشر التوعية بمرض سرطان الثدي.
 
جادت أنامل خبراء التجميل بأجمل إطلالات المكياج الوردي في شهر أكتوبر لنستعرض بعضها
مكياج وردي من وحي أكتوبر الزهري
- استخدمي الظلال الوردية ووزعيها بشكل عشوائي على كامل الجفن العلوي، وضعي أيضاً على الجفن السفلي، ثم ضعي الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش، ولا تنسي مدمع العين ضعي عليه الكحل الأبيض، واستخدمي الستراس الزهري بديلاً عن الآيلاينر الأسود.
- وبأسلوب مميز ارسمي العلامة المميزة لهذا الشهر على جانب عينك ولونيها باللون الوردي، لتحصلي على مكياج عيون مميز من روح أكتوبر الوردي.
مكياج عيون سموكي وردي ناعم
- طبقي الظلال الوردية على كامل الجفن وزعيها بشكل متجانس، ثم ضعي على الخط الفاصل بين الجفن المتحرك والثابت ظل أسود وادمجيه مع اللون الوردي لتحصلي على مكياج عيون سموكي جذاب ومميز.
- حددي عينيك بالآيلاينر الأسود بأسلوب عيون القطة، وثبتي الرموش الاصطناعية وادمجيها مع الرموش الطبيعية باستخدام الماسكارا، لتحصلي على مكياج وردي مميز.
- ولا تنسي انتقاء روج وردي مميز لتكملي أناقة إطلالتك.
مكياج وردي جليتر من وحي أكتوبر الوردي
- طبقي الظل الزهري على كامل الجفن، ثم ضعي خط من المكياج الوردي الجليتر اللماع على الجفن العلوي، وثبتي الرموش الاصطناعية على الطرف الخارجي للعين لتحصلي على مكياج مميز، ولتكملي أناقة مكياجك انتقي أحمر شفاه وردي.
- ارسمي بقلم التحديد الوردي العلامة المميزة لأكتوبر التوعية من مرض السرطان وزينيها بالستراس الفضي اللامع.
نتمنى أن نكون قد ساهمنا بشهر أكتوبر الوردي لو بجزء يسير، بلفت انتباه السيدات لضرورة الفحص المبكر، لتجنب مخاطر هذا المرض الذي يفتك بصاحبته. نتمنى السلامة والصحة الدائمة للجميع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.