ألعاب الفيديو: إليكم كل ما تحتاجونه لتعيشوا تجربة لعب مميزة من أمازون

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021

هل أنتم من محبي الإثارة ولعب ألعاب الفيديو المشوقة؟ إذا كنتم تبحثون عن أفضل الخيارات لتبدأوا تجربتكم كلاعبين ألعاب فيديو مبتدئين فيجب عليكم البدء بالأجهزة الأساسية للعب. لذلك، وفي يوم ألعاب الفيديو العالمي نأتي إليكم بأبرز أجهزة اللعب التي يمكنكم أن تحصلوا عليها من موقع أمازون.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

شاشة لعب رفيعة

تتميز هذه الشاشة بكونها رفيعة وكبيرة. فهي تأتي بعرض 27 إنش وتعرض الصور بجودة عالية. كما أن يمكنكم تعديل طولها للطول الذي يناسبكم ويضمن لكم جولة لعب مريحة.

اشتريها من أمازون

وحدة جهاز كومبيوتر لألعاب الفيديو

صنعت وحدة جهاز الكومبيوتر هذه خصيصاً لمحبي اللعب، فهي مزودة بخصيات تناسب الاستخدام لساعات طويلة وتحسين الأداء والرسومات ذات الألوان الزاهية التي عادةً ما تكون في ألعاب الفيديو.

 

اشتريه من أمازون

سماعات أذن مرفقة بميكروفون

أما إذا كنتم تتطلعون إلى اللعب مع الأصدقاء فستكون هذه السماعات مثالية لكم. ويوجد بها خاصية إلغاء الضوضاء التي ستجعلكم أكثر تركيزاً أثناء اللعب. 

 

اشتريه من أمازون

مكبر صوت ستيريو

أما إذا كنتم تحبون أن تعيشوا أجواء الإثارة بأن تكون المؤثرات الصوتية تحيط بكم في أجواء صاخبة، ستكون مكبرات الصوت هذه مناسبة لكم. كما أنها تأتي مع إضاءة مرحة قابلة للتغيير التي ستضيف إلى أجواء اللعب المرحة.

 

اشتريه من أمازون

لوحة مفاتيح وماوس

ولتكتمل مجموعتكم إليكم لوحة المفاتيح هذه المخصصة لألعاب الفيديو، والذي يأتي معها الماوس الخاص. مزودة بخاصية الإضاءة القابلة للتغير، كما أن مطبوع عليها الحروف العربية إلى جانب الإنجليزية. 

 

اشتريه من أمازون

يمكنكم استكشاف العديد من عالم الأجهزة الإلكتروني الخاصة بألعاب الفيديو على موقع أمازون حيث ستجدون جميع المواصفات التي تبحثون عنها بأعلى جودة وأفضل سعر.