ألعاب الفيديو: استمتع بتجربة تحاكي الحقيقة مع شاشة إل جي UltraGear

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

إذا كنتم تريدون أن ترفعوا مستوى  تجربتكم مع ألعاب الفيديو وتشترون شاشة لعب جديدة، فعليكم أن تعلموا أن يوجد العديد من الخاصيات الأساسية التي يجب عليكم  أن تأخذوها في عين الاعتبار. فقد يكون الحصول على شاشة لعب مميزة أمرًا صعبًا بعض الشيء نظرًا لوجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها!

إذا كنتم تبحثون عن شاشة ذات جودة عالية وسرعة وتكنولوجيا متطورة، والأهم من ذلك أن تدوم معكم لوقت طويل، فستجدوا كل هذه الميزات  في شاشات ألعاب LG UltraGear.

صورة ذات جودة عالية

واحدة من أهم الخصائص التي ستغير تجربتكم أثناء اللعب وتجعلها أكثر متعة جودة الصورة في اللعبة. شاشات LG UltraGear ستضمن لكم أعلى جودة صورة التي تأتي مع السرعة الفائقة. فهي مصنعة مع تكنولوجيا Nano IPS 1ms  التي تمنح سرعة عالية وجودة رسومات غير عادية. التي ستجعلكم تعيشون تجربة لعب تحاكي الحقيقة  وخاطفة للأنفاس.

الشيء المدهش الآخر الذي سيجعلكم تشعرون بوضوح وحقيقة عالم اللعبة، هو مدى حيوية درجات الألوان في هذه الشاشات.

فهي تغطي مجال واسع من الألوان، 98٪ من نطاق ألوان DCI-P3 مع HDR10، لإعادة إنتاج الألوان الزاهية وخلق انغماس بصري واقعي. حيث سيسمح ذلك للاعبين بالتعرف على الألوان الأصلية والدرامية التي أراد مصممين اللعبة بإيصالها لكل من يجربها.

السرعة

تُعرف شاشات LG UltraGear بسرعتها الهائلة. فهي تأتي بسرعة IPS 1ms، الذي سيجعل لديكم وقت استجابة سريع جداً داخل اللعبة مما سيعزز من أدائكم أثناء اللعب.

فستسمح لكم بأن تكونوا سريعي الحركة أثناء اللعب والهجوم على المنافسين. كما أن حركة الأجسام فاللعبة ستكون أكثر سلاسة.

تتمتع شاشات LG UltraGear بتكنولوجيا FreeSync™ Premium، التي ستسمح لكم بلعب أي لعبة عالية الدقة أو سريعة الوتيرة دون الحاجة إلى القلق بشأن تأخر الشاشة أو تجمدها.

تصميم أنيق

أحد الجوانب المهمة التي يعتني بها كل لاعب هو شكل وترتيب أجهزة اللعب الخاصة به بطريقة منظمة وجمالية التي تبقيه أكثر تركيزاً أثناء اللعب. تتمتع شاشات LG UltraGear  بواحد من أفضل التصميمات الأنيقة والمرتبة التي  ليس فقط ستجعلكم تشعرون وكأنكم أفضل لاعبين ألعاب الفيديو على الإطلاق، بل أيضاً ستساعدكم بأن تحظوا بتجربة لعب مريحة وخيالية.

تتميز شاشات LG UltraGear  بكونها رفيعة جدًا مما يوحي بأنها بدون حواف. يمكنكم ضبط ارتفاع الشاشة وإمالتها بالطريقة التي ترونها مناسبة لكم.

نحن على يقين من أن الجمع بين كل هذه الميزات الموجودة في شاشات LG UltraGear سيجعلكم تستمتعون بتجربة واقعية لا مثيل لها للعب التي  ستأخذكم إلى مستوى آخر لتكونون في ذات المكانة مع لاعبي ألعاب الفيديو المحترفين!