أم تنفق 160 ألف دولار احتفالاً في عيد ميلاد ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
أول ظهور لوالدة ياسمين صبري احتفالا بعيد ميلاد ابنتها
ملحم زين ينشر صورة ابنته للمرة الأولى احتفالاً بعيد ميلادها
صفاء سلطان تحتفل بمناسبة عيد ميلاد ابنتها

تختلف وتتفاوت طرق الاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال فالبعض يفضل الحفلات الكبيرة التي يتخللها الكثير من الفقرات الرائعة والمميزة للأطفال، والبعض الآخر يفضل حفلات صغيرة لا يتجاوز حضورها أفراد الاسرة الواحدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولكن ما كان غريباً هو طريقة احتفال الأم الصينية التي تُدعى "بهو" والتي تقطن في مقاطعة شانشى في الصين بعيد ميلاد طفلتها الثاني الذي كلفها ما يزيد عن 160 ألف دولار وذلك وفقاً لما ذكره موقع
 distractify.com

فقد احتفلت هذه الأم في عيد ميلاد طفلتها الوحيدة عن طريق شراء ملابس بماركات عالمية باهظة الثمن مثل "ديور وبربرى ولوى فيتون وبرادا" وغيرها من الماركات الأخرى التي قامت بشرائها من جميع أنحاء العالم، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل قامت أيضاً بحجز غرفة بالفندق للاستجمام وحجز ممشاه للأزياء لكي تعرض عليه هذه الطفلة ملابسها التي من خلالها أصبحت من أشهر الأطفال في الصين.

وأجمل ما في هذا الموضوع أن الأم "بهو" اشترت لنفسها نفس ملابس مطابقة لملابس طفلتها، كما انها استأجرت مصوراً لكي يصورهما لتوثيق هذا الحدث المهم. وعندما سُئلت الأم عن سبب هذه الفكرة قالت انها لا تعاني من أي مشاكل مادية وكل ما تتمناه هو تقديم الأفضل دائماً لطفلتها.