أمل العوضي بملامح مختلفة وكأنها شخص آخر: عملية تجميل أم فلاتر؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
مقالات ذات صلة
أمل العوضي تكشف حقيقة عملية التجميل التي أجرتها!
صور الممثلة والمذيعة أمل العوضي قبل وبعد عمليات التجميل
أمل العوضي تجري عملية تجميل في رقبتها وتثير الجدل

أثارت أمل العوضي الإعلامية والفنانة الكويتية جدل كبير حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها بعد أن تبدلت ملامحها تماماً حتى أن الجمهور لم يتمكن من التعرف عليها  وتصدر اسمها موقع تويتر في السعودية حيث انقسمت آراء الجمهور حول هذا التغيير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أمل العوضي بعد تغير ملامحها

أمل العوضي ظهرت خلال الصور بملامح مختلفة تماماً بخاصة مع تغيير رسمة الحواجب والعيون لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها وأكدوا أنها أجرت عملية تغيير رأس كامل وتعرضت لنقد واسع من الجمهور بسبب تغيير مظهرها المستمر من خلال عمليات التجميل وعلق أحدهم قائلاً: لا مستحيل هاي أمل، أين أمل؟

إلا أن البعض حاول الدفاع عنها والتأكيد أنها تستخدم فقط فلاتر مختلفة على إنستقرام بجانب أساليب متنوعة من المكياج لكنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في حين أن البعض الآخر أشار إلى تركيز أمل العوضي على مظهرها والابتعاد عن التمثيل منذ سنوات.

أمل العوضي بإطلالات قصيرة

وكانت أمل العوضي قد أثارت الجدل بإطلالات اعتبرها الجمهور جريئة وقصيرة أكثر من اللازم كان أبرزها فستان قصير باللون الأحمر له  أكمام طويلة ومزين بقطع من اللؤلؤ حول الرقبة كما أطلت بعدها بأيام بفستان أبيض بنفس الطول لكن هذه المرة كان مكشوف الكتف مع أكمام قصيرة ومنفوخة بشكل درامي.

كما أثارت أمل العوضي جدل كبير مع بداية هذا العام بإطلالات ناعمة من الحرير باللون الأحمر والأخضر حيث استعرضت جمالها ورشاقتها بطريقة مثيرة للجدل مع عرضها للكثير من النقد والهجوم للظهور بهذا الشكل أمام الجمهور.

أمل العوضي قبل وبعد

وكان الجمهور قد لاحظ تغير ملامح أمل العوضي في شهر يوليو 2020 وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور وتسببت وقتها في جدل كبير. 

وكانت أمل العوضي قد اعترفت العوضي بالخضوع لعدد من عمليات التجميل أبرزها كان رفع الحواجب بحقن البوتكس حيث نشرت الكثير من المقاطع من قبل من داخل عيادة الطبيب قبل إجراء هذا التعديل وطلب منها الجمهور أيضاً التوقف لأنها لا تزال في الـ31 من عمرها وتتمتع بجمال طبيعي مميز ولا تحتاج للمزيد من عمليات التجميل حتى لا تخسر جمالها الطبيعي الذي أحبه الجمهور.