أمينة خليل تفاجئ رامز جلال والجمهور يعلق: نقفل البرنامج على كدة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
أمينة خليل تفاجئ جمهورها بفستان والدتها وتعقد مقارنة بينهما
هذا هو ثمن حذاء أمينة خليل الذي أصرت على خلعه خلال مقلب رامز جلال
أمينة خليل تفاجئ الجمهور بما غيرته في شكلها قبل استقبال العام الجديد

فاجأت الفنانة أمينة خليل، ضيفة الحلقة الرابعة من برنامج رامز مجنون رسمي، الفنان رامز جلال ووصفته بـ"رزل" بمجرد عرض صورته. لتكون بذلك ثاني حلقات رامز جلال التي أثارت جدلاص واسعاً بعد حلقة أمس مع الفنانة ياسمين صبري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأثارت حلقة أمينة خليل جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها الجمهور أفضل حلقة من حلقات برنامج رامز مجنون رسمي، موجهين اللوم له على تنفيذ المقلب فيها، وغرد عدد من الجمهور على تويتر مجموعة من التغريدات من بينها: "حد يعمل في أمينة خليل كدة، أحلى حلقة في البرنامج إلى الآن وأقفل التريند والبرنامج على كدة".

واهتمت أمينة خليل خلال ظهورها في الحلقة بأمر غير متوقع فاجأ جمهورها حيث طلبت من رامز أن يأخذ حذائها، وأثار ذلك فضول الجمهور حول اهتمامها بالحذاء على الرغم مما تتعرض له.

حلقة أمينة خليل مع رامز جلال

وأثار أمينة خليل إعجاب الجمهور الذي وصفها بـ"شجاعة تمتلك شخصية قوية"، معتبرين أنها الحلقة الأقوى من حلقات رامز جلال.

 أمينة خليل

أمينة خليل أحد الوجوه الشبابية في السيننما، وحققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، كمكا شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية الشهيرة من بينها جراند أوتيل، كما شاركت في عدد من الأفلام منها الخلية حيث ظهرت بدور فتاة تحب البطل الي جسد دوره الفنان أحمد عز.

برنامج رامز جلال

يعتمد برنامج رامز جلال على استضافة ضيوفه لبرنامج عادي تقدمه الفنانة أروى، لتبدأ فقرة عرض صور لمجموعة من الفنانين، ومن بينهم الفنان رامز جلال والذي يفاجئ الضيف بخروجه من الصورة ليبدأ في تعذيب ضيفه.

حلقة ياسمين صبري ورامز جلال

وأثارت حلقة أمس جدلاً واسعاً، حيث ظهرت الفنانة ياسمين صبر مع رامز جلال وردت بمجموعة من الإجابات غير المتوقعة عن علاقتها بأبو هشيمة.

وقبل انتهاء حلقتها مع رامز جلال، تصدرت ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة تريند تويتر، حيث وضع رامز جلال  أحمد أبو هشيمة في مأزق بمبالغته في التغزل في ياسمين صبري. كما أثار ردها على سؤال حول أسباب اختيارها لأبو هشيمة جدلاً واسعاً.

ففي سؤال حول أكثر الأشياء التي جذبت ياسمين صبري لأبو هشيمة ردت الأخيرة، خلال تواجدها كضيفة الحلقة الثالثة لبرنامج رامز مجنون رسمي قائلة: بيضحكني.