أنابيلا هلال تسحر العيون برشاقتها باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
فيديو أنابيلا هلال تفاجئ الجمهور برشاقتها بعد أقل من شهر على إنجابها!
أجمل إطلالات أنابيلا هلال التي سحرت بها العيون في عام 2021
هيفاء وهبي تسحر عيون متابعيها بإطلالة جريئة باللون الأخضر

تألقت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، بإطلالة باللون الأحمر خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة MTV Lebanon .

أنابيلا هلال تتألق باللون الأحمر

وظهرت أنابيلا هلال في كواليس الحلقة بإطلالة ساحرة اعتمدت فيها على فستان قصير باللون الأحمر أبرز رشاقتها وهو ما لفت انتباه الإعلامي هشام حداد وقام بقياس محيط خصرها خلال الحلقة.

وأكملت أنابيلا هلال إطلالتها بحذاء عال باللون الفضي، وتركت شعرها منسدلاً على أحد جانبي وجهها بالإضافة إلى مكياج بسيط أبرز جمالها.

وحرصت أنابيلا هلال على التقاط الصور مع الجمهور في الاستديو الذين تفاعلوا معها بالتصفيق الشديد بمجرد وصولها إلى الاستديو والتفاعل معها خلال فقرات الحلقة.

إطلالات أنابيلا هلال باللون الأحمر

يذكر أن اللون الأحمر من الألوان المفضلة للإعلامية والعارضة أنابيلا هلال، حيث تألقت به في العديد من المناسبات والذي يعكس الجرأة والأنوثة.

وظهرت أنابيلا هلال من قبل بفستان طويل باللون الأحمر من توقيع دار ALAIA، والذي تيمز بتصميم بسيط عكس رشاقة قوامها من خلال قصة مستقيمة محددة للخصر مع شق جانبي.

وتميزت إطلالة أنابيلا هلال بقصة مربعة من ناحية الصدر وحمالات رفيعة وأكملت ظهورها بحذاء شفاف مزين بأكسسوارت فضية لامعة واكتفت بأقراط صغيرة مع تسريحة الشعر الويفي.

وفي احتفالات رأس السنة تألقت الإعلامية اللبنانية بلوك أنيق بفستان طويل من توقيع Carolina Herrera، بتصميم شبيه بمعطف بأكمام طويلة واسعة مع ياقة عالية على شكل وشاح بأطراف متدلية.

أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالتها في لقاء مع هشام حداد

This browser does not support the video element.

وجاءت إطلالة أنابيلا هلال بفتحة جانبية مزينة بأزرار فضية صغيرة عند منطقة الصدر، ومغلق بحزام عريض بنفس قماش الفستان.