أنغام تحدت "أليكسا" وأشادت بـ "ستار أكاديمي"...

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أنغام تغني أغنية جديدة على مسرح ستار أكاديمي
رئيسة الأكاديمية كلوديا مارشيليان: ستار أكاديمي سيستعيد مكانته ...
هل نوّدع ستار أكاديمي نهائياً؟
 
أطلت النجمة المصرية أنغام في سهرة "ستار أكاديمي" الحادية عشر لتتحدى بدفء صوتها وإحساسها المرهف العاصفة "أليكسا" والبرد القارس الذي جلبته. 
 
السهرة التي كانت مليئة بالحب والرومانسية مع أنغام لم تشهد توتراً أو خوفاً من قبل الطلاب بل كانت هادئة عنوانها الفرح، إذ لم تشهد أي استبعاد لأي طالب كما وعدت رئيسة الأكاديمية كلوديا مارشليان الأسبوع الماضي. 
 
 
أما أنغام التي كانت إطلالتها أكثر من موفقة ورائعة إذ غلب الجمال والعصرية والرقي والأناقة والتنوع والتميز على ملابسها وأكسسواراتها فقد أدت 3 أغنيات.
 
 الأولى "في واحدة بتحبك" مع زينب، والثانية  "ما حدش يحاسبني" وإلى جانبها رنا بحيث كان التناغم والانسجام واضح جداً بين النجمة والطالبة ما انعكس بوضوح على المشاهد.
 
 
كذلك أدت في إطلالتها الأخيرة  "يا سلام" وصح فيها القول يا سلام على الصوت الرائع وفق هيلدا، التي وحين طلبت من النجمة المصرية إسداء نصيحة للطلاب، أعلنت بأنها لا تحب النصائح لكنها تتمنى لهم التوفيق والنجاح، 
 
مشيدة بقوّة برنامج "ستار أكاديمي" في صقل المواهب الغنائيّة.. 
 
 
كما حل الفنان اللبناني جو أشقر ضيفاً على البرنامج وأدى أغاني الغزل المحبّبة على قلب جمهوره، مقدّماً أغنيته الجديدة "شو لبقلك هالفستان"، كما غنّى مع عبدالله "كنت بالسهرة"، ومع جان "كذّابة".
أعجبك هذا الخبر؟ لمعرفة المزيد من أخبار  النجمة انغام، اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.