أنغام تخطف الأنظار بإطلالة جديدة وهذا سعر الفستان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مجوهرات أنغام في ABTalks تخطف الأنظار وهذا سعرها
رزان جمال تخطف الأنظار بإطلالة جريئة وهذا سعرها
إطلالة نانسي عجرم تخطف الأنظار في دبي وهذا سعر فستانها

ظهرت الفنانة أنغام بإطلالة جديدة خطفت أنظار المتابعين لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث شاركت مجموعة صور لها أثناء حضورها الأمسية الشعرية للشاعر الكبير عبد الرحمن بن مساعد.

إطلالة أنغام في أمسية عبدالرحمن بن مساعد

وظهرت أنغام خلال الصور مرتدية فستان ستان باللون الأسود طويل  الأكتاف وكانت باللون الذهبي، ونسقت أنغام مع تلك الإطلالة مكياج خفيف أبرز ملامح وجهها، وأضافت بعض اللمسات الخفيفة من الإكسسوارات حيث اكتفت بارتداء أقراط وأسورة.

ونسقت أنغام مع إطلالتها الأخيرة تسريحة شعر قصيرة باللون الأشقر وتركته منسدلا على الأكتاف، وذكرت تقارير صحفية أن سعر فستان أنغام الذي حضرت به الأمسية الشعرية وصل لـ 20 ألف جنيه مصري.

ويذكر أن الفنانة أنغام قد بدأت بتقديم أول برنامج تلفزيوني لها حيث يعرض على فضائية دي إم سي في يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة بينما تذاع الحلقات الحصرية على منصة WATCH IT.

أنغام مع راغب علامة

استضافت أنغام خلال حلقتها الأولى من برنامجها الفنان راغب علامة والذي تحدث خلال اللقاء عن مشواره الفني وعن أبرز المحطات في حياته وقصة نجاحه وشهرته وكذلك عن الأغاني الشهيرة، وخلال فقرات البرنامج تغني أنغام مع ضيوف حلقاتها نوعاً جديداً من الأغاني بتوزيع وألحان مختلفة.

وخلال حلقة راغب علامة أثني كثيراً على المطربة أنغام وعلى موهبتها وفطرتها وأكد على صداقته معها منذ تلك اللحظة التي تأخرت كثيراً .

وانتهت الفنانة أنغام من تصوير ما يقرب من تسع حلقات مع المطربين العرب في الموسم الأول من البرنامج الذي حمل اسمها، ويشمل الموسم 13 حلقة تجهز لهم حالياً، وكان من بين الضيوف الذين تم التصوير معهم اللبناني راغب علامة، وصابر الرباعي، وبهاء سلطان، وأحمد جمال.

ويدور  محتوى البرنامج حول معرفة مشوار كل نجم منذ بدايته حتى أصبح أحد نجوم مصر والعرب في عالم الغناء، وكذلك التحدث عن الفترات الصعبة التي عاشها ما نحن في بداية مشواره الفني.

وحالياً يتفاوض فريق العمل بالبرنامج الخاص بالفنانة أنغام، مع الفنانة لطيفة للتصوير معها حيث كان من المفترض التصوير معها في الفترة الماضية لكن تم التأجيل بسبب السفر الدائم للفنانة لطيفة.