أنغام تشارك متابعيها تجربة القفز الحر بالمظلات في العلمين

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تشارك متابعيها تخرجها من مرحلة الثانوية
هند صبري تُشارك متابعيها إطلالتها الصيفية
سلاف فواخرجي تُشارك مع متابعيها صورتها بدون مكياج

شاركت المطربة المصرية أنغام صاحبة الـ 51 عاماً، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطع فيديو يوثق خضوعها لتجربة القفز الحر بالمظلات، وذلك بعد تقديم حفلتها الأخيرة في مدينة العالمين المصرية.

أنغام تخوض مغامرة جديدة وتوثقها بمقطع فيديو

وثقت الفنان أنغام مغامرة جديدة خاضتها، حيث نشرت تجهيزاتها من بداية برفقة الفريق الفني في مطار العلمين الدولي، ومع مساعديها في الاستعداد لهذه المغامرة، من خلال نشر مقطع فيديو، حيث قال لها أحد الفريق الفني أنها وصلت إلى النقطة التي لا رجع فيها.

لتصعد بعدها أنغام إلى الطائرة التي حلقت إلى أعلى، ثم استعدت للقفز برفقة المساعد، لتقفز بعدها وهي تبتسم، ونشرت أنغام مقطع الفيديو، ووصفت التجربة بـ "الفظيعة".

وما إن لامست قدمها الأرض حتى تمنت السلامة لجميع فريق العمل الذين خاضوا هذه التجربة معاها، حيث حرصت بهذا المقطع على ترويج لهذه التجربة التي وصفتها بأنها "من أمتع تجارب حياتي"، حيث تحدثت إلى جمهورها ومحبيها ودعتهم لمثل هذه المغامرة، وخصوصاً في مصر، حيث قالت:" خصوصًا في مصر ليها طعم تاني".

تعليقات المتابعين على مغامرة أنغام

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، حيث تلقت أنغام الكثير من التعليقات المشجعة والتي تجاوز عددها الـ 4 ملايين شخص، وآلاف من الإعجابات وهناك تعليقات كانت تشيد بتجربة أنغام بالرغم من تقدمها في العمر.

وجاءت الكثير من التعليقات: "نور عيووني وقلبي. ما شاء الله، الله يحميك"، وهناك أخر كتب: "برافو أنغام تجربة ومغامرة قوية"، بينما كتبت أخرى معلقة: "برافو أنغام تجربة القفز بالمظلات تستحق المغامرة"، بينما علق أحدهم ساخراً على من يستحق لقب صوت مصر: "في الوقت الذي يتقاتل فيه محبو النجوم على لقب "صوت مصر"، أنغام تستمتع بالقفز من الطائرة".