أنواع الصنادل المناسبة لمقاومة حرارة الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 10 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
تعرفي على أنواع الفساتين المناسبة مع الصنادل الصيفية
أزياء صيفية منسقة لمقاومة حرارة الشمس في الصيف
أنواع الصنادل المناسبة مع ملابس الكتان

في الموسم الحار، لا أحد يريد أي شيء سوى الاستلقاء على الشاطئ وشرب العصائر الباردة أو عدم الخروج من المسبح أو عدم مغادرة المنزل المكيف ومع ذلك، فإن الإجازة لا تدوم إلى الأبد، كما أن الحبس في الشقة حتى سبتمبر غير ممكن! بدلاً من ذلك، من الأفضل أن تسرين في الحديقة أو تتنزهين في الخارج مرتدية بدلة من الكتان الخفيف أو فستان صيفي بأحزمة رفيعة أو شورت قصير وبالتأكيد لكل هذه الإطلالات، ستحتاجين إلى الأحذية والصنادل المثالية التي تبدو أنيقة ومريحة لأي طقس.

نخبرك هنا بالموديلات المناسبة لهذا الموسم التي يمكن ارتداؤها في الجو الحار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فليب فلوب

ربما يكون الخيار الأخف والأنسب لفصل الصيف، هو نعال الفليب فلوب الذي يمكنك ارتداؤه مع أي شيء من ملابس الشاطئ إلى الأزياء اليومية ويمكن ارتداؤها مع فساتين ميدي أو فساتين قصيرة أو شورتات أو جينز أو بنطلونات، سواء كانت من الموديلات المسطحة أو بلاتفورم ، هذه الأحذية مناسبة حتى مع الملابس الخارجية، في سترة أو معطف واق من المطر، مما يعني أنها ستكون في متناول اليد في أمسية باردة وفي أوائل الخريف.

صنادل كاجوال

أصبحت الصنادل الكاجوال مؤخراً واحدة من أكثر الموديلات رواجاً في الصيف، على سبيل المثال، تدخل العلامة التجارية "Birkenstock"، الشهيرة التي تنتج هذه الأحذية، الآن في عقود مع عدد كبير من العلامات التجارية، فهي صنادل مريحة لترتديها يومياً وتعد خياراً رائعاً للطقس الحار، عندما يكون كل ما نحتاجه هو الراحة.

صنادل كلاسيكية

تناسب موديلات الصنادل الكلاسيكية إطلالات أكثر أنوثة خلال النهار والمساء لكن في الصيف يُنصح باختيار الموديلات "المكشوفة" ذات الأشرطة الرفيعة أو بكعب مفتوح، بالتأكيد لن يكون الجو حاراً مع هذه الصنادل وسيكون من السهل اختيار موديل أنيق وستساعدك الأنماط ذات الظلال الكلاسيكية مثل الأسود والبيج النود أيضاً على إكمال مظهرك.

صنادل إسبادريل

تساعد هذه الصنادل في الحصول على مظهر أنيق وأنثوي، خاصةً مع فستان قميص أو موديل متوسط ​​الطول، يجدر اختيار نموذج بتصميم بسيط بدون ديكور إضافي، بحيث يمكن دمجه بسهولة مع أي إطلالة.

صنادل مكتنزة

الصنادل المكتنزة هي الأحذية الأكثر رواجاً وشعبية في موسم الصيف، لكن في الأوقات الحارة بشكل خاص، يجب أن تتجنبي الموديلات الجلدية الثقيلة وكذلك الأحذية البلاستيكية، مثل أحذية الجيلي الشفافة الشهيرة، من الأفضل إعطاء الأفضلية للصنادل المصنوعة من المنسوجات أو الجلد عالي الجودة وكذلك الأقمشة المبطنة، لذلك سيكون من الممكن تجنب حرارة الصيف وستبدو الأحذية متناغمة مع أي ملابس صيفية.