أهم الميزات التي ستدفعك لشراء هاتف HONOR X9a الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 20 يناير 2023

عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف جديد دائماً ما نكون في حيرة لاختيار ما يتناسب مع استخدامنا اليومي. ومع تعدد الخيارات في الوقت الحالي قد يكون الأمر صعباً. واليوم، سنعرفك على أهم الخصائص والميزات التي يجب أن تكون متوفرة في هاتفك الجديد.

تصميم يعكس شخصيتك

إذا كنت من الأشخاص الذين يهمهم تصميم الهاتف، فيجب أن تأخذ عدة عوامل في عين الاعتبار:

  • حجم الهاتف ووزنه
  • متانة الهاتف
  • تنوع الألوان

يفضل العديد أن يكون هاتفهم يتميز بتصميم أنيق ومميز من حيث اللون وتصميم الشاشة. فعلى سبيل المثال، يتميز هاتف HONOR X9a الجديد بتصميم شاشة AMOLED منحنية من جميع النواحي التي تمنح جميع مستخدميه تجربة مشاهدة مثالية.

. كما تدعم الشاشة تقنية التعتيم المتقدمة عالية التردد  PWMوالتي تضمن لك مشاهدة مريحة على الشاشة في الضوء الخافت، كما أن شاشة الضوء الأزرق المنخفض لتساعد في حماية عينيك أثناء المشاهدة. كما أن إضاءة الشاشة الكاملة تصل إلى 800nits في الأماكن الخارجية وتحت الشمس.

كما أن ووزن HONOR X9a الخفيف يجعل حمله أسهل لأوقات أطول دون تعب، كما أنه مصمم بهيكل نحيف يصل إلى 7.9 مم.

كما أنه مصنع من زجاج شاشة مقوى يجعله أكثر متانة عن غيره من الهواتف الذكية. مما سيطمئنك من عدم تعرضه للكسر أو الخدش في حال تم سقوطه على الأرض. ما يجعل هذا الهاتف خياراً جيداً كونه يمكن اختيار الهاتف بواحد من ثلاثة ألوان هي التيتانيوم الفضي Titanium Silver والأخضر الزمردي Emerald Green وأسود مُنتصف الليل Midnight Black  وهذه الألوان مرتبطة بالطبيعة.

بطارية طويلة الأمد وموفرة

من أهم العوامل التي يجب أن نراعيها عند اختيار هاتف جديد هي جودة وفاعلية البطارية، فهي أساس الاستخدام لأي هاتف ذكي. إذا كنت من محبي التصوير أو ألعاب الفيديو وتستخدم هاتفك في أغلب الأوقات يتوجب عليك اختيار بطارية تدوم لوقت طويل.

بطارية هاتف HONOR X9a تبلغ قوتها 5100 مللي أمبير 7 وتعتبر واحدة من تقنيات توفير الطاقة الذكية من HONOR، والتي توفر طاقة مستمرة لمدة يومين من الاستخدام. كما تتميز بخاصية الشحن عالي السرعة التي تتيح لك 12.5 ساعة من مشاهدة الفيديو بدون توقف عند الشحن لمدة 30 دقيقة فقط.

كاميرا مميزة

تعتبر جودة الكاميرا من أهم الصفات التي نبحث عنها في الهاتف الذكي مع تطور مجال صنع المحتوى وهواية التصوير. يتميز هاتف HONOR X9a  بثلاث كاميرات مختلفة، وهم كاميرا ماكرو 2MP  وكاميرا فائقة الوضوح 64MP وكاميرا بزاوية عريضة. تعمل هذه العدسات معاً لتقريب الصورة البعيدة وإظهار التفاصيل الدقيقة بصورة مُقرّبة.

السعر مناسب

وبالتأكيد نود أن يكون الهاتف الذي نختاره متوفراً بسعر مناسب يتماشى مع الميزانية التي تحددها، وفي ذات الوقت أن تتوفر به جميع أو أغلب الخصائص الأساسية التي تبحث عنها.

يتوفر الآن هاتف HONOR X9a - إصدار 256 جيجابايت - للطلب المسبق في أسواق الإمارات العربية المتحدة وسيكون متاحاً للشراء على الفور ابتداءً من تاريخ 21 يناير 2023 عبر متجر  HONOR على الإنترنت، وأكسيوم ، وكارفور، وإيماكس، واتصالات، وجمبو، وكي إم للتجارة، ولولو، ونستو، وشرف دي جي مقابل 1299 درهمًا إماراتيًا عند الشراء. والذي يعتبر سعر تنافسي مقارنة بالهواتف الأخرى المتوفرة بالأسواق. كما ستحصلون على هدايا مجانية بقيمة 268 درهم إماراتي، منها سماعة HONOR CHOICE Earbuds X وعام واحد من الضمان.