أول ظهور لابنة منى زكي وأحمد حلمي في مبادرة ضد التنمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
أحدث ظهور لبلقيس فتحي مع منى زكي وأحمد حلمي
شاهدوا أحدث صورة لابنة أحمد حلمي ومنى زكي التي صارت شبه والدتها كثيراً
أحمد حلمي ومنى زكي في أول ظهور على تيك توك: حبينا الموضوع قوي

ظهرت الفنانة المصرية منى زكي في مقطع فيديو وتحدثت من خلاله عن دور ابنتها لي لي في تشجيعها على مواجهة المتنمرين.

وأشارت الفنانة منى زكي أنها بفضل ابنتها لي لي تعلمت كيف تحجب التعليقات المسيئة وتحديد الكلمات المسيئة حتى لا تصل إليها مرة أخرى.

ووصفت منى زكي أن بعض المتابعين يكتبون تعليقات لا معنى لها سوى الإيذاء، وضربت مثال على أحد التعليقات التي قال فيها أحد المتابعين "إيه ده إنتي عجزتي أوي".

يأتي ذلك بعدما شاركت الفنانة المصرية منى زكي في حملة أطلقت عليها اسم "حاسبوا على كلامكم" وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت منى زكي بصحبة ابنتها وهو ما يعتبره البعض أول ظهور لابنتها لي لي والتي علقت بدورها على ظاهرة التعليقات المسيئة وطالبت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم إيذاء الغير من خلال التعليقات الجارحة وغير المناسبة.

كما أشارت منى زكي في حضور ابنتها إلى تجربتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكيف أنها كانت شاهدة على هذه الظاهرة وتأذت منها بالفعل.

أحمد حلمي يسخر من تصوير منى زكي: أحلى صور اتصورتها بحياتي

نشر الفنان أحمد حلمي، عدة لقطات جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
وسخر أحمد حلمي من تصوير زوجته الفنانة منى زكي حيث علق على تلك اللقطات قائلاً : "كنت بقول لمني صوريني بالنضاره الجديده".
وتابع حلمي:"  شكرا يامني ..احلي صور اتصورتها ف حياتي .. كان نفسي اشوف شكل النضاره الجديده".

والجدير بالذكر أن أول أمس 18 من تشرين الثاني/ نوفمبر كان يصادف عيد ميلاد الثنائي أحمد حلمي ومنى ذكي.
وقد احتفل عدد من النجوم بهما من بينهم آسر ياسين، عمرو يوسف، ياسمين عبد العزيز وغيرهم من النجوم الذين هنأوا الثنائي عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وقد نشرت منى ذكي صورة برفقة لها أحمد حلمي وعلقت عليها: "أتمنى أن نظل معاً بجانب بعضنا، كل عام وأنت بخير يا حبي".
 ويُذكر أن النجمة منى زكي كانت ضيفة برنامج "معكم منى الشاذلي" قبل أيام، وصرّحت خلال الحلقة التي ظهرت بها إلى جانب النجم المصري محمد فراج عن مقاطع فيديو زوجها أحمد حلمي التي يشارك بها جمهوره في الآونة الأخيرة عبر إنستغرام.
علقت قائلة أنه لا يجيد سوى طبخة واحدة وهي "سد الحنك" والتي تعلّمها حلمي من والدتها، قائلة:" حلمي مبيعرفش يطبخ خالص حتى مبيعرفش يسلق بيضة".

أجمل اللقطات العائلية الدافئة لمنى زكي وأحمد حلمي

في 18 نوفمبر من كل عام يحتفل الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما، وفي عيد ميلادهما لهذا العام سنعرض لك مجموعة من أجمل اللقطات الدافئة التي جمعت الزوجين مع عائلتهما الصغيرة.

وشارك نجوم الفن الثنائي عيد ميلادهما موجهين لهما التهنئة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مستخدمين مجموعة من الصور الطريفة التي جمعتهما بها، وأبرزهم النجمة ياسمين عبد العزيز والتي تعد الصديقة المقربة لمنى زكي، وذلك إلى عدد من نجوم الفن اللذين احتفلوا بعيد ميلاد النجمين وأبرزهما رامز جلال، منة شلبي، أحمد السقا، تامر حبيب.

زواج منى زكي وأحمد حلمي

كان الفنان أحمد حلمي كشف  تفاصيل مثيرة عن قصة حبه مع الفنانة منى زكي وكواليس زواجهما لأول مرة، وذلك خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، حيث كشف عن تفاصيل زواجهما، وكيف بدأ الثنائي حياتهما، إلا أنه من المفارقات التي حدثت في علاقة منى زكي وأحمد حلمي هي مفارقة يوم مولدهما، حيث يحتفل الزوجين  في 18 نوفمبر من كل عام بعيد ميلادهما.

فيلم منى زكي 2020

كان آخر عمل للفنانة المصرية هو فيلم الصندوق الأسود، وتصدر فيلم "الصندوق الأسود" للنجمة منى زكي مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الأيام الماضية مثلما كان متوقع له، خاصة بعد عودة منى زكي للسينما بعد غياب دام لفترة طويلة وصلت إلى أربع سنوات.

وفي هذا السياق، صرحت النجمة المصرية منى زكي خلال حديثها في برنامج "معكم" للإعلامية المصرية منى الشاذلى المذاع على قناة  CBCقائلة "الضرب في فيلم الصندوق الأسود كان حقيقي!".

وأوضحت منى زكي "كنا بنضرب بعض بجد فى الصندوق الأسود، وفى مرة محمد فراج دماغه ورمت زى "توم أند جيرى" بسبب ضربى له على رأسه بالمسدس".

وقبل عرض الفيلم نشرت الفنانة منى زكي بوستر فيلمها الجديد، الصندوق الأسود، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ليعيد زوجها، الفنان أحمد حلمي نشر الصورة، معلقاً عليها بتعلق طريف أثار ضحك متابعيهم، اللذين توجهوا لها بالتهنئة على فيلمها الجديد الذي تعود به للسينما بعد فترة غياب.

وكتب أحمد حلمي في تعليقه: "بالنجاح والتوفيق وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كدة". في تعليق طريف منه على أحداث الفيلم والبوستر الدعائي له.

أبناء منى زكي وأحمد حلمي

لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أبناء هم: ليلي 17 سنة، سليم 6 سنوات، ويونس 4 سنوات،  والذين ظهروا معها في الفيديو في نشاطات منزلية وترفيهية ورياضية بالبيت، وطالبت الفنانة منى زكي من جمهورها مشاركتها بالأنشطة التي يشاركونها مع أبنائهم في المنزل خلال أيام العزل المنزلي.

وكانت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي، ظهرت  في فيديو وهي تستمع إلى إحدى الأغاني الأجنبية، وأخذت تتمايل وتدلل مع كلماتها ثم أمسكت بكلبها الصغير، واندمجا سوياً مع الموسيقى.

لم تلفت لي لي ابنة أحمد حلمي الأنظار إليها فقط بحركاتها الراقصة، ولكن أيضاً بالتغير الذي أحدثته على شكلها، حيث أنها حصلت على خصلات بلاتينية ظهرت بوضوح مع تحريكها لشعرها أكثر من مرة.

لي لي ابنة منى زكي لا تطل كثيراً في الإعلام، ويعد ظهورها الملفت أثناء تداول صورها مع والديها من حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم في الساحل الشمالي في شهر أغسطس 2019، ثم توالى ظهورها في لقاءات تليفزيونية للحديث عن موهبتها ومشروعها الرسم على المنتجات.