أول ظهور لوالدة داليا مبارك برفقة الفنانة وعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أول ظهور لبنات داليا مبارك معها على المسرح: نسخة مصغرة منها
حركة عفوية من ابنة داليا مبارك عند ظهور والدتها على الشاشة
صور: الفنانة السعودية داليا مبارك تكشف حملها بطريقة خاصة

نشرت الفنانة السعودية وعد مقطع فيديو لها على حسابها بتطبيق سناب شات وهي برفقة والدة الفنانة داليا مبارك في أول ظهور لها.

أول ظهور لوالدة داليا مبارك

وظهرت والدة داليا مبارك، لأول مرة أثناء احتفال الفنانة السعودية بالذكرى الخامسة لزواجها في الرياض بعد يوم على مشاركتها بحفل يوم التأسيس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحصد ظهور والدة داليا مبارك على تفاعل كبير على السوشيال ميديا، حيث شبهها الجمهور داليا بشكل كبير بوالدتها.

واعتبر الجمهور أن داليا تحمل الكثير من ملامح وجه والدتها، وبأنها أخذت جمالها وتفاصيل كثيرة أخرى منها.

وانتشر فيديو والدة داليا بشكل كبير بعد أن قامت الفنانة السعودية وعد بتسجيل المقطع على حسابها في سناب شات وهي برفقة والدة الفنانة داليا مبارك في أول ظهور لها.

This browser does not support the video element.

احتفال داليا مبارك وزوجها بعيد زواجهما الخامس:

واحتفلت الفنانة داليا مبارك بالذكرى الخامسة لزواجها في الرياض بعد يوم على مشاركتها بحفل يوم التأسيس الذي أقيم أمس في الرياض.

داليا أطلت بفستان ديكولتيه مطرز باللون العاجي، حيث تمّ تنسيقه مع بدلة زوجها التي اختارها من نفس اللون.

وكان لافتًا فرقة الدبكة التي كانت حاضرة بالحفل والتي رقصت داليا وزوجها والحضور معها، بالإضافة إلى رقصة سولو جمعت داليا وزوجها.

وتداولت السوشيال ميديا فيديو وصور من الحفل ورمت في النهاية داليا باقة الورد الزهرية التي كانت تمسكها بيدها.

وقضت داليا وقتا ممتعا بحضور وعد السعودية وعائلتها وأصدقائها الذين تمنوا لها دوام السعادة والفرح إلى جانب زوجها الذي اختارته شريكا لها طوال حياتها.

زواج داليا مبارك:

داليا مبارك مغنية سعودية شهيرة من مواليد 2 مارس 1991، تبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا، تسعة ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، تميزت داليا بصوتها الجذاب منذ صغرها، وقد اكتشف موهبتها من قبل والدها الذي شجعتها على المشاركة في عروض المواهب، ومن أبرز هذه البرامج برنامج “Arabs Got Talent”، وقد سبق لها أن شاركت في كثير من الحفلات العائلية.

تزوجت داليا مبارك من رجل الأعمال ومدرب الملاكمة الشهير الهيم ستاركس. جمعتهم قصة حب رائعة. التقيا في مطار جمهورية مصر العربية، وظهرت بينهما قصة حب كبيرة، وبعد أن تقدم لها في 2022 قبلت، وأثبتا أن هذا الحفل في تركيا، بسبب حضور والدته. في تركيا يعالج، وكان يتساءل كثيراً عن دينه، فهو مسلم بالدين، لكنه لا يعرف الكثير عن الإسلام. لكن زوجته تعلمه بعض تعاليم الدين الإسلامي.

وكانت داليا مبارك قد رزقت بطفلتها الأولى، في نوفمبر عام 2018، والتي اختارت لها اسم “لي لي سمر”، وأوضحت المطربة السعودية في تصريحات تلفزيونية أن معنى هذا الاسم هو زهرة الصيف، مشيرة إلى أنه سيكون مركبا لكي يرضيها ويرضي زوجها، حيث أن زوجها كان يريد اسم سمر واتفقا على أن يكون الاسم مركبا.

كما أن الفنانة السعودية، أعلنت عن حملها في طفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال الأمريكي الهيم لي ستارك، بطريقة خاصة ومميزة جدًا، من خلال الاستعانة بطفلتها الصغيرة ليلي حيث نشرت صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني "مايو/أيار 2021"، وعلقت عليها "طفلتي ستصبح أخت كبرى".