إسلام إبراهيم يرد على متابعة نصحته بخسارة الوزن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أحلام بخسارة جديدة في الوزن أثرت على وجهها...شاهدي كيف أطلت
نضال الشافعي في أول ظهور له بخسارة واضحة للوزن
صور منة شلبي بخسارة وزن صادمة

تعرض الفنان الكوميدي إسلام إبراهيم لموقف محرج بسبب تعليق من إحدى المتابعات له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بعدما نشر صور من المسلسل الجديد الذي يشارك في بطولته "العيلة دي".

وعلق إسلام إبراهيم على الصور وقال: "أكتر حاجة عجباني في التعليقات أن الناس تجاوزت أن ده مشهد مكتوب ومتمثل وبيتعاملوا على أنهم بني آدمين عاديين وواضح جدا أن المشهد لمس الناس اللهم لك الحمد".

إسلام إبراهيم يرد على تعليق عنصري

لكن لم تكن كل التعليقات كما توقع حيث فاجأه حساب باسم ياسمين بتعليق أزعجه وطالبته فقدان بعض الوزن بسبب دوره في المسلسل.

ونشر إسلام عبد إنستغرام صورة للتعليق والذي قالت فيه المتابعة "إسلام لازم تخس".

ليرد عليها إسلام قائلا:" شكرا يا ياسمين علي النصيحة، مع العلم أن النصيحة في العلن فضيحة".

وتابع قائلاً "وإن شاء الله هخس لما أحب أخس، لأن دي حاجة شخصية، أشكرك يا ياسمين".

وعبر عن عدم قبول هذا التعليق وقال: "ناس كتبتلى بوست حلو عن دوري في المسلسل، فياسمين قررت تخش تقولي كده، ومش عارف ده إيه علاقته بالبوست وبالمسلسل".

وشارك إسلام في مسلسل العيلة دي والذي هو من بطولة كل من وفاء عامر، محمد ثروت، إسماعيل فرغلي، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، محمد أبو داوود، ضياء الميرغني، سحر رامي، سلوى عثمان، هنا يسري، خالد جواد، هايدي رفعت وعبد الرحمن حسن.

إسلام إبراهيم في الغرفة 207

وفي وقت سابق، هنأ إسلام إبراهيم الفنانة ريهام عبد الغفور بعد نجاح مسلسل" الغرفة 207" الذي تم عرضه على المنصة الرقمية شاهد.

وكتب إبراهيم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "النجاح الساحق لريهام عبد الغفور السنة دي مش بس انتصار للموهبة دي شيء مفروغ منه، أنا شايف إنه في الحقيقة انتصار للإنسانية، طول ما أنت إنسان طيب وجدع وحنين علي كل اللي حواليك وبتدي حب غير مشروط وبدون مقابل ربنا عمره ما هيسيبك وهيجيبلك حقك لغاية عندك".

وتابع: "في ناس لما بتقابلهم بتحس إن روحك بتتغسل من جوه وبتحس إن الدنيا لسه بخير وإنك لازم تفضل نضيف مهما كان اللي بيحصل حواليك ودي ببساطة ريهام عبد الغفور، كل حد بيعمل حاجة في حياته هتتردله، كل حد دوق حد حاجة، هيشرب من نفس الكاس، ريهام السنين اللي فاتت كانت بتزرع حب لكل اللي حواليها، فحصدته من جمهورها وزمايلها، ريهام عبد الغفور قانون الجذب في أبهى صوره".