إصابة أسرة داليا البحيري بفيروس كورونا وزوجها يطلب الدعاء لهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
تفاصيل إصابة زوج داليا البحيري بفيروس كورونا
عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا ويطلب الدعاء له
إصابة يسرا بفيروس كورونا

كشف رجل الأعمال حسن سامي، زوج الفنانة داليا البحيري عن إصابة الأسرة كاملة بفيروس كورونا طالباً من الجمهور الدعاء لهم

إصابة داليا البحيري بفيروس كورونا

وأعلن حسن سامي، إصابة داليا البحيري من خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشيراً إلى إصابة الأسرة بالكامل بفيروس كورونا.

وقال: ""قدر الله وما شاء فعل.. أنا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها ادهم إيجابي كورونا.. وجاري اختبار باقي الفريق..الحمد لله علي كل شيء، دعواتكم".

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يصاب فيها رجل الأعمال حسن سامي بفيروس كورونا حيث أصيب المرة الأولى في يونيو من العام الماضي ولم يصاب أحد من أفراد أسرته في ذلك الوقت وجاءت جميع المسحات سلبية.

من ناحية أخرى، تنافس داليا البحيري في الموسم الرمضاني 2022، بالجزء الخامس من مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، مع المخرج أحمد نور، حيث حققت الأجزاء السابقة نجاحا كبيرا، ويشارك في بطولته كل من داليا البحيري، خالد سرحان، مدحت تيخة، سلوى عثمان، علاء زينهم، نور إيهاب، محمد أبو داوود، إيمان السيد، ومروة عبد المنعم وغيرهم.

إصابة زوج داليا البحيري بكورونا للمرة الثانية

المرة الأولى لإصابة زوج داليا البحيري كانت في يونيو 2020 والتي أعلنت عنها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك.

وكتبت في تعليقها: " أنا هبدأ بألف حمد وشكر ليك يارب؛ لأن أنا عارفة ومتأكدة إن احنا عملنا اللي علينا وزيادة... حافظنا وقعدنا في البيت، وعقمنا وطهرنا، وشجبنا اللي نزل انطلق واتفسَّح... وأنا والحمدلله راضية جداً بقضاء ربنا سبحانه وتعالى... حسن جوزي وحبيبي طلع إيجابي كورونا ڤيروس...ربنا يشفيه ويعافيه يارب".

وتابعت: "احنا كلنا عملنا مسحات، أنا والأولاد، واللي بيساعدونا في البيت؛ عشان نطمن؛ لأننا كنا مخالطين لحسن، وربنا يجيب العواقب سليمة يارب".

وأكملت: "أنا بقول الكلام ده ليه؟؛ عشان أي حد لازم يعمل كده، لازم يقول، وبكل وضوح؛ عشان الناس اللي كانت مخالطة ليهم يعرفوا، ويطمنوا على نفسهم... لأن دي أمانة... والمرض مش حاجة الواحد يخجل منها... بشكر كل اللي اتكلم يطمن على حسن وعلينا، وآسفة إن إحنا مش ملاحقين نرد؛ عشان متكركبين، وبنشوف حنعمل إيه... دعواتكم لحسن بالشفاء العاجل، ودعواتكم لينا إننا نكون بخير، ألف شكر، وربنا يسلمكم جميعا، ويحفظكم من كل شر".