صورة إصابة دينا فؤاد بشظايا طلقات نارية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يونيو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صورة دينا فؤاد مع ابنتها .. هل تشبهها؟
صورة دينا فؤاد في حفل خطوبة شقيقتها
صور دينا فؤاد ترتدي الحجاب لن تتخيلوا جمالها

تعرضت الفنانة دينا فؤاد للإصابة بشظايا بأماكن متفرقة بجسدها خاصة منطقة الكتف، جاءت الإصابة أثناء تصوير أحد مشاهدها بمسلسل " الصياد" بمطنقة دهشور جنوب محافظة الجيزة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات بالمهندسين.

وأصدرت الشركة المنتجة بياناً صحفياً، نفت فيه ما تردد عن أن الإصابات التي حلت بدينا لها علاقة بتصويرها لبرنامج محمد فؤاد بمدينة شرم الشيخ الذي يندرج تحت برامج المقالب.

وقال منتج المسلسل أحمد نور خلال البيان "أثناء قيام المخرج أحمد مدحت بتصوير أحد مشاهد المطاردات بين الضابط أحمد صفوت ومعه دينا فؤاد يطاردان الفنان نضال نجم،  أصيبت دينا بشظايا الطلقات النارية في منطقة الكتف وفقدت الوعي  فتم نقلها إلى المستشفى عليى الفور والحمد لله تم عمل الإسعفات اللازمة ولكن الطبيب طلب أن تحصل على راحة لمدة يوميين .

شاهد أيضاً: فيديو "الصياد" الضرير يحلل النفس البشرية

من المقرر عرض مسلسل "الصياد" في شهر رمضان على قناة الحياة المصرية وهو من بطولة يوسف الشريف سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف.

تدور أحداث المسلسل حول فكرة أن الأشياء في حياتنا ليست دائماً كما تبدو لنا وما يظن البعض أنه واضح ومفهوم يكون أحيانا مايكون أقرب الأشياء للغموض، وستكشف الأحداث عن مفاجآت لا يتوقعها أحد وذلك من خلال شخصيه شاب مصري يعمل في أحد الأجهزة يتعرض لحادث يؤثر عليه وعلى عمله فيتم استبعاده ليبدأ حياته من جديد ولكن عندما يجد أن البلد تحتاج إليه في كشف لغز أحد القضايا لا يتردد في الاستجابة.

شاهد المزيد:

بالفيديو: مشاهد مسربة من مسلسل"الصياد" ليوسف الشريف

فيديو السيدة الأولى امرأة من قاع المجتمع إلى أروقة القصر

بسبب كأس العالم وسوء التسويق.. هؤلاء لن تشاهدوهم في رمضان