إطلاق التشكيلة الثانية من مجموعة FLUTUR بالتعاون بين بوما ودوا ليبا

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022

يتجلى التعاون المستمر بين العلامة التجارية بوما ونجمة البوب ​​العالمية دوا ليبا من خلال طرح التشكيلة الثانية من مجموعة Flutur والمستوحاة من تصميمات الملابس الكلاسيكية. تعرفوا أكثر على من مجموعة FLUTUR التشكيلة الثانية في المقال التالي.

نبذة عن التشكيلة الثانية من مجموعة FLUTUR

تتميز تشكيلة Flutur بدرجات الألوان الفاتحة والتصميمات المريحة المستوحاة من ثقافة التصميمات الكلاسيكية. كما أنها غنية بدرجات الألوان الحيوية والتفاصيل المجسمة والتصميمات الكلاسيكية. وتضم التشكيلة التصميمات الرياضية التي تظهر من خلال القمصان الرياضية بنقشات مخططة وتصميمات الملابس الرياضية الكلاسيكية وخطوط القطع المستوحاة من البدل الرياضية. كما تتميز لوحة ألوان التشكيلة باستخدام درجات من الوردي والأرجواني والبرتقالي، والتي تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات، بينما تظهر دوا ليبا بنفسها بتصفيفة شعر باللون الوردي لتتناسب مع مخطط ألوان التشكيلة.

شعار تشكيلة مجموعة FLUTUR

تظهر في مقدمة ومنتصف التشكيلة علامة فراشة دوا ليبا المستوحاة من النشرات الإعلانية الكلاسيكية وتعبر عن مرحلة الانتقال والبدايات الجديدة، وقد أصبح ذلك الشعار عنصراً أساسياً في حياة الموسيقية المولودة في لندن، والتي حرصت على تقديم أعمال مبتكرة جعلتها مميزة. يظهر شعار الفراشة الخاص بدوا ليبا في تصميمات كثيرة في التشكيلة مع علامة بوما المميزة برمز الفهد الذي يشير إلى القوة والسرعة.

""تمثل الفراشة الانتقال والتحول والبدايات الجديدة. شعرت في البداية، عندما بدأت العمل على المجموعة الأولى لأول مرة، أن الفراشة تعبر بالفعل عن الكثير من المعاني في نظري. والآن، ومن خلال المجموعة الثانية، قد رسخ هذا المعنى نفسه للتو وأصبح أكثر أهمية في حياتي. ويبدو أن كل شيء قد تطور وتجلى بهذه الطريقة".

 -- دوا ليبا

منتجات التشكيلة الثانية من مجموعة Flutur

تضم التشكيلة الثانية من مجموعة Flutur 30 منتجاً مع قطع أساسية بما في ذلك البدلة الرياضية T7 بتصميم متسع وحذاءCELL Dome King المميز، والذي صممته دوا ليبا حصرياً. وتشتمل التشكيلة على مجموعة من المقاسات الشاملة. كما تضم مجموعة من البدل الرياضية بدرجات الألوان الفاتحة المصممة وفقاً لرؤية دوا ليبا المفعمة بالحنين إلى الماضي، والبدل الرياضية المريحة والسهلة الارتداء. تشمل عروض الأحذية الكاملة نماذج مثل حذاء CELL Dome King وثلاثة تصميمات مختلفة من حذاء Mayze بما في ذلك أحذية Mayze والأحذية الطويلة Mayze وأحذية Mayze بمظهر معدني. وقد عملت دوا ليبا بالتعاون مع المساعد الذي تعاون مع بوما لفترة طويلة والمصمم وكاتب الأغاني بيلي والش، والذي ساعد في تصميم التشكيلة بالكامل.

تضم الحملة -التي صورها جوردان همنغواي وصممها جون بيرن- طاقم الرقص من جولة "الحنين إلى المستقبل" لدوا ليبا ويضم طاقم الرقص هذا: سامانثا غروفر وديدي مي فروم وجيسون نجوين وزاكاري مايل وفاتو باه وروبين لاود وشارون مانجويندينومو وديمي مينساه وكين هورن ولامار مانينغ وشواره باتلز.

متى تتوفر التشكيلة الثانية من مجموعة Flutur؟

تتوفر التشكيلة الثانية من مجموعة Flutur بوما × دوا ليبا على مستوى العالم بدءاً من تاريخ 14 يوليو 2022 عبر موقع  PUMA.com وفي متاجر البيع بالتجزئة المختارة.

نبذة عن بوما

شركة بوما هي إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة عالمياً في مجال تصميم الأحذية والملابس والمستلزمات الرياضية وتطويرها وبيعها وتسويقها. كانت شركة بوما ولا تزال لأكثر من 70 عاماً هي المحرك الأساسي للرياضة والثقافة المرتبطة بها دون أي توانٍ مطلقاً وذلك عن طريق ابتكار منتجات عصرية سريعة تواكب سرعة الرياضيين العالميين اليوم. تعرض شركة بوما منتجات أنيقة قوية في الأداء ومستوحاة من عالم الرياضات ضمن فئات مقسمة إلى كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والجولف ورياضات سباق السيارات. كما تحرص على التعاون مع المصممين المشهورين والعلامات التجارية الذائعة الصيت بهدف إحداث تأثير رياضي يضع بصمته على مفهوم أزياء الشوارع وصيحات الموضة الرائجة. تمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية: بوما، وكوبرا جولف، وستيشد. توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة ويعمل لديها ما يزيد عن 16,000 موظف في أنحاء العالم، كما تتخذ من بلدة هرتسوغن آوراخ في ألمانيا مقراً لها.

بيانات التواصل الإعلامي

ألبرتو تورينسيو، الإعلام العالمي، بوما –alberto.turincio@puma.com

زارة راشد ، مدير العلاقات العامة والمحتوى  – zarah.rashid@puma.com