إطلالات أبطال فيلم كاملة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
إطلالات لا تنسى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
بين الغرابة والأناقة: إطلالات النجوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
إطلالات ساحرة في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

احتفل صناع وأبطال الفيلم المصري كاملة بعرضه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية ضمن دورته الثانية.

وحضر على السجادة الحمراء أبطال الفيلم وهم إنجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد والمخرج جون أكرام، وحرص عدد أخر من الفنانين على مساندتهم بالحضور من بينهم الفنانة بشرى وآيتن عامر وأسماء جلال وأمير المصري وأحمد حاتم وشريف رمزي.

إطلالات عرض فيلم كاملة

وتألقت الفنانات على السجادة الحمراء لعرض فيلم كاملة في مهرجان البحر الأحمر، حيث حضرت إنجي المقدم العرض ضمن فعاليات اليوم السادس من المهرجان.

واختارت إنجي لهذه المناسبة فستانا أبيض اللون بكم واحد، ومطرز من جهة واحدة، من تصميم هوندايا من خامة الكريب، ويصل سعره إلى 3650 دولاراً، أي 90 ألف جنيه.

وخطفت الفنانة بشرى الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالتها التي اعتمدت فيها على اللون الأزرق واختارت فستاناً تصميمه بفتحة جانبية طويلة تصل لأعلى الساق، وبحمالات منسدلة على الكتف.

ونسق الإطلالة لبشرى منسق الأزياء سعيد رمزي، فاختار لها مجوهرات بسيطة مكتفيا بالأقراط، وشعرا ملموما مموجا.

وظهرت مي الغيطي بفستان أسود منقوش باللون الذهبي ونسقت إطلالتها مع عقد من اللون الذهبي بنفس لون النقوش على الفستان.

فيلم كاملة في مهرجان البحر الأحمر

وتدور أحداث فيلم كاملة حول وضع امرأة والأزمات التي تحاصرها من خلال بطلة الفيلم التي تعمل طبيبة نفسية ولكنها تعاني من نظرة المجتمع لها لتجاوزها سن الأربعين دون زواج.

وتستقبل كاملة العديد من الحالات المرضية يومياً والتي تناقش من خلالها قضايا النساء من بينها تعرضهن للتحرش وختان الإناث وما يسببه من أزمات في حياتهن وهو ما ظهر في حياة إحدى مريضاتها أسماء، الأمر الذي دفعها لنهاية مأساوية.

تتداخل حياة كاملة مع حياة مريضاتها ويتفاقم الأمر بعد وفاة والدها حيث تتدخل أسرة الأب في حياتها بشكل سافر لعدم زواجها وتطاردها العمة بدعوى الخوف عليها، كما تتعرض لأزمة عاطفية تجعلها تفقد الثقة في كل شيء.

فيلم "كاملة" هو أول بطولة مطلقة للفنانة إنجي المقدم ويشارك في بطولته أيضا كل من، مي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد عبد القادر.