إطلالات المشاهير بالعرض الخاص لفيلم House of Gucci

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير في العرض الخاص لفيلم The Hunger Game
أجمل إطلالات النجوم في العرض الخاص لفيلم بيونسيه الموسيقي
صور منى زكي في إطلالة كاجوال مميزة في العرض الخاص لفيلم لامؤاخذة

أقيم أمس العرض الأول والخاص لفيلم House of Gucci في بريطانيا وذلك بحضور أبطال الفيلم. وقد نجح أبطال الفيلم وبالأخص الليدي غاغا وسلمى حايك في أن يخطفن الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالاتهن المبهرة خاصة وأنه تم اختيار إطلالات غير تقليدية بشكل ساحر. لذلك قررنا تسليط الضوء اليوم على أبرز إطلالات المشاهير خلال العرض الخاص والأول لفيلم House of Gucci في بريطانيا.

ويعد فيلم House of Gucci والذي يروي السيرة الذاتية للدار وقصة جريمة القتل التي تعرض لها Maurizio Gucci. وقد أثار هذا الفيلم جدلاً واسعة منذ الكشف عن إعلان الفيلم ليس فقط بسبب قصته بل إطلالات وتفاصيل أبطال الفيلم مبهرة لفتت الأنظار حول العالم. وسوف يتم طرح الفيلم في دور العرض في يوم 24 نوفمبر الجاري. وق

إطلالة الليدي غاغا بعرض فيلم House of Gucci 

ظهرت النجمة الليدي غاغا Lady Gaga بالعرض الخاص لفيلم House of Gucci بفستان أرجواني شيفون بليسيه بتصميم عصري بموضة الكاب مع ذيل طويل بشكل راقي إلى جانب بعض الثنيات العصرية على منطقة الخصر والبطن. وقد جاء الفستان منسق مع الجوارب الشبك السوداء بشكل مميز وراقي خطف الأنظار مع قفازات مزينة بالفصوص البراقة.

نسقت هذه الإطلالة بالكامل مع حذاء ذو كعب عالي كبير كعادة الليدي غاغا في اختيار الأحذية الضخمة. وقد حملت إطلالتها توقيع دار الأزياء الإيطالية غوتشي Gucci والتي كانت من مجموعة ربيع وصيف 2022 التي تم الكشف عنها هذا الشهر. ونسقت مع الفستان أقراط وقلادة وسوار بتصميم عصري بسيط مرصع بالألماس بشكل ساحر.

اختارت الليدي غاغا اعتماد ظلال جفون أرجواني من نفس لون الفستان بشكل ساحر مع الجليتر المميز. أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية حيث تركت الشعر منسدل بشكل بسيط مع اختيار اللون الأشقر البلاتيني الذي تتميز به دائماً الليدي غاغا.

إطلالة سلمى حايك بعرض فيلم House of Gucci 

أطلت النجمة سلمى حايك Salma Hayek بالعرض الخاص لفيلم House of Gucci بفستان ذهبي ميتاليك بتصميم راقي بأكمام منفوخة وقصيرة بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي القديم بشكل مميز وغير تقليدي. الذي عمل على تحديد منطقة الخصر لينسدل على القوام بشكل ساحر منحها إطلالة ملفتة للأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلم House of Gucci بشكل مبهر وجذاب.

نسقت سلمى حايك إطلالتها مع مجوهرات كلاسيكية فخمة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة والتي تكونت من قلادة فخمة وسوار عريض بتصميم راقي. وقد حملت إطلالة سلمى حايك توقيع دار غوتشي Gucci. وقد اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياج هادئ كعادتها معبر عن ستايلها الخاص وذوقها بطريقة راقي وجذابة.

الإطلالات الرجالية بعرض فيلم House of Gucci 

حرص الكثير من النجوم اختيار الأزياء الرسمية لهم بأناقة خلال عرض فيلم House of Gucci. حيث لفت أنظارنا إطلالة Jared Leto الذي اختار بدلة مخملية باللون السماوي بتصميم جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي الراقي منسقة مع قميص نود مفتوح الصدر بشكل بسيط ذو تصميم عملي. 

وقد جاءت إطلالته من توقيع دار Gucci خاصة وأنه الوجه الدعائي لدار الأزياء. وقد تم تنسيق البدلة مع كلاتش براقة على شكل قلب بتصميم فخم وقلادة طويلة مرصعة بالألماس بشكل فخم. وقد نجح Jared Leto أن يلفت الأضواء بسبب إطلالته المميزة وغير تقليدية على السجادة الحمراء مثل النجمات خلال العرض الخاص لفيلم House of Gucci.

كانت إطلالة Adam Driver بسيطة للغاية وسط إطلالات النجمات، وذلك باختياره لبدلة بسيطة كلاسيكية باللون الكحلي بشكل أنيق عكست مظهر رائع له.