إطلالات عملية تناسب فصل الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
٥ إطلالات مكياج عليك تجربتها في فصل الخريف
إطلالات عملية ومريحة تناسب العمل بعيداً عن الكعب العالي
6 طرق لتنسيق أزياء العمل في فصل الخريف بسهولة

تدفعنا أجواء الموسم الجديد في شهر سبتمبر إلى الرغبة في تجربة صيحات الموضة الجديدة لهذا الموسم ولأننا مازلنا بالتأكيد في الصيف ومن المبكر التحدث عن المعاطف والأحذية البوت ولكن يتم تحديد القطع الأولى والأساسية لخزانة الملابس، حتى لا تفتقرين إلى الإلهام في الأسابيع المقبلة، اخترنا إطلالات في سبتمبر عندما لا تعرفي ماذا ترتدين.

المقترحات عديد ومبتكرة، حيث يتم دمج أساسيات الصيف، التي تتكيف مع الموسم، مع ملابس ما قبل الخريف وهي مثالية لتنسيق ملابس بأسلوب عصري مريح بقدر ما هو أنيق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالة باللون الأبيض والأسود

دائماً ما يكون المظهر الكلاسيكي بالأبيض والأسود مبتكراً وبدون التضحية بالراحة أو التنوع الذي يوفره القميص الأبيض والبناطيل أو الشورتات السوداء، فإنه يبتعد عن الإطلالات المعتادة، من ناحية أخرى، فإن الصنادل البيضاء ذات الكعب الخفيف تعمل كلمسة نهائية مثالية. 

فستان قميص

إذا كنتِ تعيشين في مدينة ذات درجات حرارة معتدلة، فربما يمكنك بالفعل البدء في التفكير في فستاين القميص العصرية التي ستكون جزءاً من خزانة ملابسك، نصيحة واحدة: تصميمات الأحذية مع هذا النوع للخريف تكون من نوع الجورب، سواء في إصدارات الأحذية الهاف بوت أو الأحذية البوت.

ملابس كبيرة الحجم 

في الموسم الجديد، تستمر التصاميم الفضفاضة في التمتع بمكانة بارزة في خزانة الملابس، على الرغم من تحديثها مع الموضة، في هذه الحالة، ادمجي سترة عريضة مع تشطيب مبطن مع بنطلون منخفض الارتفاع وستحصلين على أسلوب مريح يبرز من المزيج الرياضي دون أن يصبح رسمياً.  

ملابس الكروشيه

يمكنك أن ترتدين الفساتين الصيفة أو البلوزات مع الملابس اليومية أو أضيفي سترة من الكروشيه إلى إطلالتك وقومي بتحويل مظهرك تماماً ليتناسب مع الاجواء الخريفية.

الجاكيت الجلد 

تعد الجاكيتات الجلدية بأن تصبح واحدة من مشتريات الموسم وتعتبر من الأساسيات، فيمكنك بسخولة إكمال مظهك بمجرد ان ترتدي الجاكيت الجلد.

إطلالة أحادية اللون

مع الزي أحادي اللون الذي يظهر أن اللون الأبيض أو البيج الكامل يعملان بشكل رائع في الأشهر الباردة، ارتدي بلوزة محبوكة مع بنطلون عالي الخصر وقومي بتفكيك تأثير اللون الفردي من خلال إضافة أحذية أو حقائب ملونة

مزيج الألوان 

يكون اللمعان الذي توفره الألوان الأكثر حيوية وقوياً بشكل خاص عندما تتوقف الشمس عن السطوع، في مواجهة الاستراحة بين الشوطين، لا تتخلى عن أكثر خلطات الألوان غير النمطية مع استخدام الألوان المبهجة، في هذه الحالة، يتم الجمع بين اللون الوردي الزاهي، مع حقيبة زرقاء، أيضاً، مع هذا النوع من المزيج، لن تحتاجي إلى ملحقات كبيرة، إذا كنتِ لا ترغبين في ذلك.