إكسسوارات الشتاء التي ستكمل إطلالتك بشكل مميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
مقالات ذات صلة
قطع مجوهرات كلاسيكية ستكمل إطلالتك
موضة اكسسوارات الشتاء المميزة
اكسسوارات لا تستغني عنها في إطلالتك

قولي وداعاً للمجوهرات البسيطة والقبعات الصوفية البسيطة والقفازات المصنوعة من الجلد أو الأقمشة التقنية، لأن الإكسسوارات والمجوهرات العصرية لخريف وشتاء 2023-2024 ستكون غريبة الأطوار وملونة وأصلية وملفتة للنظر ولها أبعاد كبيرة وأشكال غير عادية وبعد إلقاء نظرة على الألوان التي ستكون في الموضة، حان الوقت الآن لفهم ما هي الإكسسوارات التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم.

بداية من قبعات فرو أربطة عنق وقفازات ومجوهرات كبيرة الحجم وأحذية مدببة، إليكِ دليل الإكسسوارات العصرية لإكمال إطلالات خريف وشتاء 2023-2024.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أربطة العنق

من المؤكد أن الإكسسوار الأساسي لموسم خريف وشتاء 2023-2024 القادم هو ربطة العنق، فقد أصبحت التفاصيل المسروقة من الملابس الرجالية تحظى بشعبية كبيرة في المجموعات النسائية وعملياً قدم جميع المصممين إطلالات بربطات عنق من جميع الأنواع، بدءاً من النحيفة، إلى الأسود الكامل ومن القصير والمزدوج إلى الجلد.

القبعة مصنوعة من الفرو

هذا الشتاء سنحمي أنفسنا من البرد بقبعات دلو من الصوف أو قبعات صغيرة بسيطة من الصوف المزدوج، القبعة التي يجب أن نرتديها في عام 2024 هي قبعة ماكسي واسعة الحواف، مغطاة بالكامل بالفراء الصناعي بألوان قوية، هذا العام يكتمل المظهر بإكسسوارات مختلفة من الفرو، بما في ذلك القبعات، المصنوعة من الفرو البيئي باللون الأخضر الحمضي أو الأحمر المكثف.

قفازات من الفرو

دعينا نقول وداعاً للقفازات الجلدية أو الصوفية أو الصوفية الكلاسيكية، فقد أصبحت القفازات رائجة هذا العام، أي تلك القفازات ذات الأصابع الملتصقة التي تشبه مخلب الدُب، أحدث الاختلافات التي شوهدت على المنصة هي تلك المشعرة ذات الأبعاد الضخمة التي تجعل الأيدي ضخمة.

أحذية مدببة

من بين الأحذية العصرية التي شوهدت على منصات عرض خريف وشتاء 2023-2024، تبرز الموديلات ذات الأصابع الطويلة والتي عادة ما يكون لها خط مربع وتذكرنا بالموديلات في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لإكمال الإطلالات الشتوية.

مجوهرات كبيرة الحجم بأشكال سريالية

في الآونة الأخيرة، انحرف الاتجاه، فيما يتعلق بالمجوهرات، نحو الحد الأدنى وخاصة موديلات تشوكر والأقراط الصغيرة والقلائد الرفيعة والخواتم غير المرئية تقريباً وبدلاً من ذلك، سيشهد الشتاء المقبل عودة الاتجاه "الضخم"، المصنوع من جواهر منحوتة ذات أبعاد كبيرة، مع أقراط ودبابيس ذات أشكال مستديرة تذكرنا بالموجة، مثل الموديلات اللاتي شوهدت على منصات عرض ميسوني وجيادا.