إل جي ThinQ تطبيق واحد يجمع أجهزة منزلك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022

مع تقدمنا ​​في الحياة ، من السهل أن تشعر بالضجيج بفعل صخب المهام اليومية الاعتيادية، ومع وجود العديد من الأجهزة التي تساعدك على القيام بالأعمال الروتينية قد يصعب عليك متابعتها جميعها والتأكد من عملها الفعال وصيانتها الدورية. 

طرحت إل جي لنا تطبيق إل جي ThinQ، وهو تطبيق واحد يغطي جميع أجهزتك الذكية؛ بنقرة إصبع يمكنك ضبط أي جهاز ذكي تملكه من إل جي في منزلك وتشخيصه من أي عيوب أو مشاكل والتحكم به، لذا دعنا نتعمق معًا ونقدم لك الأجهزة الذكية المتصلة تطبيق إل جي ThinQ والأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام هذا التطبيق الذكي. 

ما الذي يميز تطبيق إل جي ThinQ? 

  • تطبيق إل جي ThinQ يجعل حياتك أسهل من خلال التحكم في أجهزتك المنزلية من خلال تطبيق واحد، ويقدم التطبيق خيار الأوامر الصوتية مما يجعله سهل الاستخدام للغاية. 

  • تطبيق إل جي ThinQ هو تطبيق ذكي مزود بقدرات التعلم الذكي فكلما استخدمته أكثر، تعلم منك أكثر. 

  • لكل منا تفضيلاته المعينة في استخدام أجهزة منزله،ويقدم تطبيق إل جي ThinQ توصيات واقتراحات بناءً على تفضيلاتك. 

  • نظرًا لأنه تطبيق ذكي، فإنه يحلل طرقك في استخدام أجهزتك لإعطائك نصائح وإرشادات حول الادخار ومنع أي مشكلة قبل حدوثها. 

  • باستخدام تطبيق إل جي ThinQ ستوفر المال والوقت والطاقة والجهد.

 

الأجهزة المنزلية المتوافقة مع تطبيق إل جي ThinQ 

هناك العديد من الأجهزة المنزلية من إل جي المتوافقة مع تطبيق إل جي ThinQ والتي يمكنك التحكم فيها بأوامر صوتية بسيطة أو من خلال التطبيق لتسهيل الأمور عليك. 

فقط قل مرحبًا، إل جي، لاستخدام جهاز التلفزيون الخاص بك 

باستخدام تطبيق إل جي ThinQ، يمكنك تشغيل وإيقاف تشغيل التلفزيون بلمسة بسيطة على هاتفك الذكي أو باستخدام أمر صوتي، فقط قل مرحبًا ، إل جي وقم بتشغيل الأشياء يمكنك كذلك تبديل القناة التي تشاهدها وتعديل مستويات الصوت. 

 

تطبيق ذكي متوافق مع بيوري كير 

تحقق من مستوى التلوث في منزلك باستخدام تطبيق إل جي ThinQ،، ويمكنك حتى إيقاف أو تشغيل جهاز تنقية الهواء الخاص بك من الخارج قبل العودة إلى المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق إل جي ThinQ، يراقب مرشح Puri-Care الخاص بك ويخبرك عندما تحتاج إلى تغييره. 

 

تحكم أسهل لمكيف الهواء الخاص بك 

تحكم في مكيف الهواء في أي وقت وفي أي مكان بسهولة باستخدام تطبيق إل جي ThinQ قم بتشغيله أو إيقاف تشغيله أو تعديل درجات الحرارة؛ كل ذلك ممكن من خلال تطبيق إل جي ThinQ

 

غسالة ذكية مع تطبيق سحري 

الحياة أسهل مع تطبيق إل جي ThinQ؛ راقب وتحكم في غسالتك من خلال التطبيق الخاص بك عن طريق الأوامر الصوتية مثل سؤالها عن مقدار الوقت المتبقي للانتهاء من دورة الغسيل الحالية حتى يخبرك التطبيق بموعد انتهاء الدورة، والحصول على العديد من الخيارات للاختيار من بينها للتحكم في الغسالة عن بُعد، تحتوي بعض من غسالات إل جي على تقنية ™ AI DD التي تحمي الملابس التي تغسلها من التلف بنسبة تصل إلى 18٪ حيث يكتشف محرك الدفع المباشر العاكس من إل جي المزود بتقنية الذكاء الاصطناعي مدى نعومة النسيج أو خشونته وما هو الأفضل من حيث نمط الغسيل الذي يتم استخدامه مع دورة الغسيل الخاصة بك. 

يمكنك تنزيل دورات الغسيل من خلال تطبيق إل جي ThinQ والبقاء على اتصال بغسالتك. 

 

غسل الأطباق أصبح الآن أكثر سهولة وذكاءً 

مع تطبيق إل جي ThinQ، يمكنك البقاء على اتصال بغسالة الأطباق الخاصة بك، والتحقق من حالة التنظيف والحصول على تنبيه بمجرد انتهاء دورة غسل الأطباق الحالية، ويمكنك كذلك تنزيل دورات غسيل جديدة مخصصة لأنواع معينة من الأواني أو المقالي وحتى يمكنك تخصيص دورة غسيل الأطباق الخاصة بك، سيذكرك التطبيق بتنظيف غسالة الأطباق الخاصة بك بعد 30 دورة أي 30 استخدام. ومع ذلك، فإن الأهم هو سماح تطبيق إل جي ThinQ بتشخيص أي مشاكل لغسالة الأطباق في حالة حدوث خطأ ما لمعرفة الجزء الذي يحتاج إلى الإصلاح. 

 

حتى ثلاجتك ذكية 

حافظ على طعامك طازجاً باستخدام تطبيق إل جي ThinQ أيضًا، سيشاهد التطبيق الأوقات التي تستخدم فيها الثلج بشكل أكبر ليقوم بتجميده لك في الوقت المناسب قبل أن تستخدمه! أليس هذا رائعاً؟ التحكم في ثلاجتك أسهل من أي وقت مضى. 

 

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل تطبيق إل جي ThinQ، واحصل على أقصى قدرات المنتجات المنزلية التي تمتلكها من إل جي، قم بزيارتنا في موقع إل جي الإماراتي للتعرف على المزيد من الأجهزة الذكية، مع إل جي حياتك أسهل باستخدام منتجاتك بشكل أفضل.