إلهام الفضالة تبدو ابنة العشرين عاماً في هذه الإطلالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة
ابنة إلهام الفضالة من طليقها تخطف الأنظار بجمالها
ابنة إلهام الفضالة تكذب والدتها والجمهور: حلا الترك 2

نشرت النجمة الكويتية إلهام الفضالة صورة جديدة له حيث بدت فيها أصغر سناً بكثير من مظهرها المعتاد وهذا ما لفت نظر الجمهور إليها ودفع البعض للسؤال حول سر هذه الإطلالة الشابة والجميلة وإذا كانت قد استخدمت فلتر للصورة فحسب أما أنها غيرت طريقة عنايتها بالبشرة لتبدو أصغر بهذا الشكل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إلهام الفضالة تبدو أصغر سناً

إلهام الفضالة ظهرت في الصورة بشعر أشقر مع مكياج باللون الزهري لأحمر الخدود وأحمر الشفاه وتحديد بسيط للعيون مما منحها مظهر أنيق وبسيط وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وأكدوا أنها تبدو في العشرين من عمرها حتى أن مظهرها في الصورة يختلف عن الإطلالات التي تعتمد عليها خلال جلسات التصوير الاحترافية.

ولدت إلهام الفضالة في 18 يوليو 1974 أي أنها تستعد لاستقبال عامها الـ47 خلال الشهور المقبلة، ولأن هذه الإطلالة لفتت أنظار الجمهور تداول البعض صورها قبل خسارة الوزن وعملية استئصال المعدة التي خضعت لها تحديداً عندما كانت في الـ27 عمرها إلا أن الوزن الزائد جعلها تبدو أكبر سناً من الآن.

إلهام الفضالة قبل وبعد

وكانت إلهام الفضالة فقد أعلنت بوضوح أنها خضعت لعملية تدبيس للمعدة حتى تتمكن من خسارة 45 كيلو من وزنها وبعد ذلك اعتمدت على نظام غذائي صحي للحفاظ على وزنها المثالي الذي وصلت إليه بحيث يمكنها أن تكسب 7 كيلو وتخسرها بشكل طبيعي ودوري.

كما صرحت إلهام الفضالة أنها بعد هذه العملية حافظت على وزنها لما يقارب الـ10 سنوات دون زيادة هائلة، ويكمن السبب وراء حفاظها على وزنها هو شعورها بالخوف الشديد من استعادة الوزن مرة أخرى لذلك تسعى دائماً للحفاظ على وزنها بخاصة وأن النحافة تجعلها تشعر وكأنها عارضة أزياء.

الجدير بالذكر أن إلهام الفضالة تستعد للمشاركة في رمضان 2021 من خلال مسلسل أمينة حاف حيث يشاركها البطولة الفنانة طيف وعدد من النجوم الشباب أبرزهم شوق الهادي وليلى دهراب وصمود المؤمن وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول تعدد الزوجات والعلاقة بين النساء في البيت الواحد والمواقف التي تمر عليهن.