إلهام الفضالة تسخر من شكلها في الصور القديمة قبل خسارة الوزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تسخر من شكل إلهام الفضالة بعد التجميل بهذه الطريقة
إلهام الفضالة تستعرض صورها القديمة
هيا الشعيبي تسخر من إطلالة إلهام الفضالة بكلمات صادمة

نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة رد بعد تداول صورة حديثة لها على السوشيال ميديا بدت فيها أصغر بكثير من عمرها الحقيقي وهذا ما دفع الجمهور للمقارنة بين مظهرها حالياً ومظهرها قبل 10 سنوات تقريباً قبل خسارة الوزن الهائلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إلهام الفضالة ترد على السخرية من صورها القديمة

إلهام الفضالة ظهرت في الفيديو وبدأت تمزح بعد تداول صورتها القديمة وأوضحت أن هذه الصورة بعد فترة قصيرة من الولادة وشاركت وقتها في مسلسل الحب الكبير حتى أنها طلبت من الجمهور الاستعانة بصورة أخرى من نفس المسلسل لكانت أجمل بكثير من الصورة المتداولة لها.

This browser does not support the video element.

كما سخرت إلهام الفضالة من مظهرها في هذه الصورة بالتحديد وقالت: سالفة صورتي أمس وبعدين الصورة اللي حطيتوها كنت توني والدة كنت جبتوا واحدة تانية من نفس المسلسل بس لقطة حلوة أحسن من هذه عندي صور تانية حلوة بس دي تختوخة وعندي هيك خدود ومربربة بس عندي لقطات أحلى.

أما عن الصورة الحديثة التي بدت فيها أصغر سناً بكثير فأوضحت أنها خسرت الكثير من الوزن الزائد في الفترة الأخيرة كما أنها حرصت على عدم استخدام أي فلاتر كما أدعى البعض وقالت: بس أنا وايد ضعفانة أنا خلاص عظامي يطلعون طبعا مع الرتوش الخفيفة والمكياج والحين تعمدت أصور لكم بدون فلتر عشان تشوفون وبس عشان سلامتكم الضعف حلو.

إلهام الفضالة قبل وبعد

حرصت إلهام الفضالة أيضاً على تقديم بعض النصائح وأكدت أن أي فتاة تريد الخضوع لعملية تدبيس معدة يجب ان تتخذ القرار فوراً لأنها أجرت الجراحة منذ عشر سنوات وسعيدة بالنتائج وقالت: اللي خايفة تسوي تكميم أنا بقول لها اتكلي على الله وساويها والضعف حلو والله حلو وأنا حتى أول ما ساوتها صارلي سنتين ما ضعفت وايض والمفروض أخس بالخمسينات فأكثر من صديقة عندي قالولي بعد سنتين راح تضعفين وايض صدقيني.

أما عن سر رشاقتها طوال هذه السنوات فأوضحت أن لدي عقدة نفسية من زيادة الوزن مرة أخرى لذلك تتبع نظام غذائي منضبط وأضافت: فعلا أنا صارلي سنتين وهذه السنة شفتوني ايش لون نزلت طبعا مع المحافظة وانتوا تشوفوني هالفترة أسوي أكل دايت وما بخربط فيه بس هذا الموضوع كله إلى نهاية الأمر، تقولون إني تحورت ليش قالولكم أن أنا كورونا تحورت ايش يعني تحورت بس ما علينا أنا طالعة بالمسلسل وطالعة بالصور في كل مكان جت على هالصورة يعني معلش خدوا راحتكم بس نقوا صورة حلوة.

إلهام الفضالة قبل خسارة الوزن

وكانت إلهام الفضالة فقد أعلنت بوضوح أنها خضعت لعملية تدبيس للمعدة حتى تتمكن من خسارة 45 كيلو من وزنها وبعد ذلك اعتمدت على نظام غذائي صحي للحفاظ على وزنها المثالي الذي وصلت إليه بحيث يمكنها أن تكسب 7 كيلو وتخسرها بشكل طبيعي ودوري.

كما صرحت إلهام الفضالة أنها بعد هذه العملية حافظت على وزنها لما يقارب الـ10 سنوات دون زيادة هائلة، ويكمن السبب وراء حفاظها على وزنها هو شعورها بالخوف الشديد من استعادة الوزن مرة أخرى لذلك تسعى دائماً للحفاظ على وزنها بخاصة وأن النحافة تجعلها تشعر وكأنها عارضة أزياء.