إياد نصار: لا أملك رفاهية لا عليا أقساط ومدارس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
صبا مبارك: لا أملك هاجس العالمية
كيف تجذبين رجل العقرب؟ أملكي قلبه بـ 5 خطوات فقط
ليس هو من خيّب أملك .. بل أنت تتوقعين الكثير منه!

حل الممثل إياد نصار ضيفا على برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر شاشة القناة الأولى المصرية للحديث عن مشواره الفني وآخر أدواره في مسلسل "الاختيار 2".

إياد نصار يعترف لا أملك رفاهية كلمة لا

قال نصار: خلال اللقاء عن علاقته بالمخرج محمد ياسين:"المخرج محمد ياسين يشكل لي عقدة في حياتي، فهو ساهم بشكل كبير في صياغة شكل مشروعي الفني، بعد تعاونا سويا في مسلسلات (الجماعة) و(الموجة حارة) و(أفراح القبة)، فهو مخرج لديه القدرة على قول لا، والصمود لتقديم ما يريده فقط".

وتابع: هذا لا أنا لا أستطيع القيام به، فأنا لا أمتلك رفاهية كلمة لا، فعليّ التزامات وأقساط ومدارس، لهناك ممثل أمريكي يدعى ويليام ديفو، سُئل على أعماله التي ليست على مستوى فني قوي، أجاب أنه أوقات لا يجب أن يمثل بل يجب أن يعمل".

واستكمل: لا أريد تقديم أعمال ليست جيدة للدرجة المهينة، فهناك أعمال تُعرض علي أقل وصف لها (غبية)، وزوجتي تساند قراري بالرفض، ولكن أنظر لأبنائي ولأقساطهم، وأوافق على أعمال لا تقنعني.

إياد نصار يتحدث عن مشواره الفني

وعن مشواره الفني، قال إن البدايات دائمًا ما يكون بها حماس كبير، معقبًا: «أنا شخص أحب الاندهاش في الكثير من الحياة، حيث أجد أن أول مرة من كل حاجة هي تحدي وكل تحدي فيه أول خطوة، فنحن لا نستطيع القفز في خطواتنا الحياتية بشكل مفاجىء، فلا يوجد شخص يحقق نجاح من أول خطوة، ولكن هناك خطوات يجب السير فيها».

وتطرق إلى بعض الأمور الخاصة، موضحًا أن زوجته هي أول من يتواصل معها حين يكون سعيدًا، لكنها آخر شخص يحدثه عندما يكون حزينًا.

وأوضح أن أول تسجيل له كان في برنامج عن اللغة العربية بالأردن، بينما أول عمل له كان دور قدمه في المسرح، وكان عبارة عن مجموعة من المشاهد الارتجالية عن الانتخابات البرلمانية.

آخر أعمال إياد نصار كان مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.