إيمي سمير غانم تحاول نفي شائعات حملها بتلك الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
3 شائعات طاردت إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم تثير الشكوك حول حملها بسبب هذه الصور!
أول تعليق لحسن الرداد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانم

اضطرت الفنانة إيمي سمير غانم لتغيير تعليقها على مجموعة من الصور التي شاركتها برفقة زوجها الفنان حسن الرداد بسبب انتشار شائعات عن حملها.

إيمي سمير غانم تحاول نفي شائعات حملها

وكانت إيمي سمير غانم شاركت منذ أيام صور لها برفقة حسن الرداد وعلقت عليها قائلة: "حسن أبو علي"، إلا أن الجمهور اعتبرها إشارة منها إلى حملها وانطلقت المباركات والتهانئ لها.

ولجأت إيمي سمير غانم لتغيير تعليقها على الصورة وحذف السابق وكتابة تعليق جديد مكتفية فقط بتدليل زوجها حسن الرداد وكتبت سونسون فقط.

وظهرت إيمي سمير غانم في الصور أثناء تواجدها في باريس مع حسن الرداد بفستان طويل مع كاب من الفرو، وظهر زوجها إلى جانبها في إحدى الصور.

وكثرت التعليقات على المنشور التي تحدثت عن بروز ملامح الحمل عليها، ومحاولتها إخفاء بطنها من خلال ارتداء كاب من الفرو.

زيادة وزن إيمي سمير غانم

واتضح من الصور التي شاركتها إيمي سمير غانم، والتي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، زيادة لافتة في وزنها أثارت فضول البعض نحو حملها.

وظهرت إيمي سمير غانم بإطلالة أنيقة حيث ارتدت بدلة كلاسيكية عبارة عن بليزر باللون الأبيض وبنطلون باللون الكشمير وشال ملون، وحقيبة يد بوكس متوسطة الحجم.

ووصف البعض ملامح إيمي سمير غانم بأنها متغيرة بعض الشيء، مما دفعهم للتفكير بأنها حامل، ولكن الفنانة المصرية لم تعلن أي شيء عن هذا الأمر لا هي ولا زوجها حتى الآن، مما يشكك في صحة المعلومة من الأساس.

ومن جهته، علق الفنان حسن الرداد خلال لقاء له قبل أيام مع برنامج أراب ووود، على الشائعات التي تحدثت عن حمل إيمي سمير غانم وإنجابهما موضحاً أن تلك الشائعات أصبحت معتادة بالنسبة له خاصة مع تكرار ظهورها خلال الفترة الأخيرة.

ونفى حسن الرداد انفصاله عن إيمي سمير غانم قائلاً: "أنا متعود على الإشاعات دي من زمان، مرة يقولون اتخانقنا، ومرة يقولون انفصلنا، والكلام دا مش صحيح".

وحول شائعات إنجاب إيمي سمير غانم سراً، علق قائلاً: "قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير، وكل الإشاعات دي غلط".