ابتسام تسكت تمنع نشر صورها بعد تغير ملامحها بسبب هذا المرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017
مقالات ذات صلة
صور ابتسام تسكت وشقيقتها والشبه الكبير بينهما..
صور ابتسام تسكت وشقيقتها تكشف عن مدى التشابه الواضح بينهما
صور ابتسام تسكت تكشف عن إصابة منعتها من الحركة وهذا ما قالته

اعتذرت الفنانة المغربية ابتسام تسكت لكل محبيها على حسابها على تويتر، من عدم نشرها أي صور جديد تخصها هذه الفترة، بسبب إصابتها بمرض مزمن في فصل الربيع.

شاهدي أيضاً: فيديو ابتسام تسكت تحرج دنيا بطمة بكشف تفاصيل خلافهما لأول مرة!

وغردت ابتسام تسكت عدة تغريدات تعتذر خلالهم عن عدم نشرها لأي صورة جديدة لها، لأنها تعاني من حساسية الربيع التي جعلت وجهها منتفخ وعينيها وبالتالي يصعب نشرها لأي صورة في الوقت الحالي.

وتمنت ابتسام تسكت من كل محبيها أن يتفهموا وضعها الصحي الحالي، ويعذروها لأنها لا تتواصل معهم بالصور هذه الفترة.

ووعدت ابتسام تسكت محبيها أن تقدم في الفترة المقبلة أغاني على المستوى المطلوب، وأن تكون على مستوى حسن ظنهم بها.

يذكر أن أغنية "منك ولا مني" هي آخر أعمال الفنانة ابتسام وهي من كلمات والحان محمد الرفاعي، حيث أبدت سعادتها الكبيرة بنجاح الأغنية وذلك من خلال نشرها لاستطلاع يظهر إنها تحتل المرتبة الأول في Top 30 على الراديو لمدة تزيد عن 4 شهور متواصلة. 

وكانت ابتسام تسكت في الفترة الأخيرة تتعمد نشر صور لها على انستقرام، وهي ترتدي النظارة الشمسية حتى لا تظهر عينيها المنتفختين على إثر حساسية الربيع، كما إنها كانت تعيد نشر صور لها التقطت من قبل سواء في حفلات فنية أو جلسات تصوير، مما دفع محبوها لمطالبتها بصور جديدة.

ابتسام تسكت خرجت عن صمتها بالكشف عن تفاصيل مرضها المزمن، الذي بسببه توقف عن نشر صور جديدة لها، وذلك بعد أن ألح عليها الجمهور لمعرفة سبب عدم نشرها صوراً جديدة.

وفي سياق آخر، أبدت ابتسام تسكت استيائها من تشبيه البعض لها بالفنانة هيفاء وهبي، مؤكدة على أن الأخيرة هي الأخرى تشعر بالضيق من هذا التشبيه، مشيرة إلى إنها لا تتعمد تقليدها في جلسات التصوير.

كما نفت ابتسام تسكت أن يكون لديها أي مشكلة مع الفنانة دنيا بطمة، مؤكدة على إنه لا يوجد خلاف، بالرغم أن البعض ينقل لها كلاماً تقوله الأخيرة عنها، إلا إنها لن تدخل معها في مشادات.

يذكر أن ابتسام تسكت شاركت في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي في موسمه العاشر، لتنال شهرة كبيرة من جرائه، بعدما شبهها البعض بالفنانة هيفاء وهبي.